فيديو: إعلامية سعودية بالنقاب لأول مرة على تليفزيون مصري: هذا ما قالته

فيديو: إعلامية سعودية بالنقاب لأول مرة على تليفزيون مصري: هذا ما قالته

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 الأربعاء، 13 نوفمبر 2019

ظهرت الإعلامية السعودية منى الطوير لأول مرة على شاشة تلفزيون مصري وهي مرتدية النقاب وذلك خلال برنامج قهوة عربي الذي تعرضه قناة الحدث اليوم مما تسبب في جدل كبير.


فيديو: إعلامية سعودية بالنقاب لأول مرة على تليفزيون مصري: هذا ما قالته
الإعلامية السعودية أكدت أنها ستتناول في البرنامج الشأن المصري والعربي فهي تعتبر مصر مهد الأدباء وأرض الحضارة والثقافة في الوطن العربي وأضافت أن مشاركتها في برنامج مصري ما هو إلا تأكيد على الصلة القوية بين البلدين.


وتناولت منى في الحلقة الأولى من البرنامج نشاطات هيئة الترفيه في السعودية وخطة تطوير المملكة لعام 2020 في إشادة منها بما تسعى القيادة السعودية لتحقيقه خلال وقت قصير.
كما أكدت منى أنها تتمتع بمستوى ثقافي عالي وهو ما يميزها أما عن النقاب هو إلتزام شخصي بزي ديني ولا يمكن لأحد أن يحكم على عملها بالاعتماد على مظهرها فقط فهناك جوانب وسمات أخرى تتمتع بها وتجعلها متميزة في تناول الموضوعات.
وقدمت منى الشكر للملك سلمان خادم الحرمين الشريفين والأمير محمد بن سلمان لأنهم قدموا لها الدعم الكامل حتى تظهر كفتاة سعودية منقبة على شاشات التلفاز سواء في الخليج أو خارجه.
الجدير بالذكر أن منى الطوير شاعرة وإعلامية تهتم بشكل أساسي بمجال الأدب والفن وتمكنت من تحقيق نجاح في الخليج وتسعى لإثبات نفسها على الساحة الإعلامية المصرية. 

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول