فيديو: جامعة مصرية تكشف حقيقة الأستاذ الذي خلع ملابسه أمام الطلاب

فيديو: جامعة مصرية تكشف حقيقة الأستاذ الذي خلع ملابسه أمام الطلاب

أستاذ جامعي كان يمزح مع طلابه

الأحد، 16 فبراير 2020 الأحد، 16 فبراير 2020

لجأ أستاذ جامعي في مصر للمزاح مع طلابه وتقليل قلقهم من أساتذة الجامعات والتعليم الجامعي، فخلع ملابسه الرسمية أمامهم ليظهر بملابس شبابية.

وأثار الدكتور هشام سلام مدير مركز الحفريات الفقارية بجامعة المنصورة، الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بتصرفه.

حالة الجدل انتقلت إلى إدارة الجامعة التي حسمت الأمر وأصدرت بياناً قالت فيه إنها تابعت الجدل الدائر باهتمام بشأن ما تم تداوله اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان أستاذ بجامعة المنصورة يخلع ملابسه أمام الطلاب الجدد.

وجاء في البيان أنه بسؤال عضو هيئة التدريس تبين أن الفيديو لا يمت للجامعة بصلة وتم تصويره خارج الجامعة منذ أكثر من عامين بإحدى القاعات بمؤتمر لطلاب الثانوية العامة باسم علوم الكنز المفقود قبل التحاقهم بالجامعة واستضافة ومشاركة عدد من رموز كليات العلوم بالجامعات المصرية لإظهار الجوانب المضيئة وتحفيزهم للالتحاق بكلية العلوم.

وبدوره أعاد الدكتور هشام سلام نشر الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، موضحاً أنه ذات يوم تمت دعوته لإلقاء محاضرة مع طلاب الثانوية العامة الذين يستعدون لبدء عامهم الجامعي الأول، وجاء تصرفه لإقناع الطلاب الجدد بأن أساتذة الجامعة لا يعضون وإنما طبيعيين للغاية دون تكليف  على حد قوله.

وكان سلام،  قد كشف في شهر أغسطس الماضي عن أحدث الاكتشافات العلمية التي قام بها المركز في الآونة الأخيرة والتي سيتم تسجيلها والاعلان عنها  قريباً، وأكد، أن أعضاء الفريق البحثي عاد قبل بضعة أيام من رحلة استكشافية بالصحراء الشرقية قام المركز خلالها بجمع حفريات هامة يرجع عمرها إلى أكثر من 50 مليون سنة وتعد نواه لنقطة بحثية هامة في تاريخ التراث الطبيعي المصري.

ويأتي تعلق الجامعة والأستاذ الجامعي بعد حالة من الجدل شهدتها بعض المواقع مؤخرا وبث الفيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

 

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول