فيديو: عداء أمريكي يطير في الهواء حرفيًا للفوز في مسابقة للركض

فيديو: عداء أمريكي يطير في الهواء حرفيًا للفوز في مسابقة للركض

الثلاثاء، 14 مايو 2019 الثلاثاء، 14 مايو 2019

قرر العداء الأمريكي إينفينيت تاكير Infinite Tucker القيام بكل شيء لتحقيق الفوز في سباق 400 متر حواجز، حتى إذا كان معنى هذا الطيران في الهواء والقفز عاليًا لتحقيق فوز مستحق بلقب المسابقة.
والتقطت عدسات الكاميرات فيديو يظهر فيه إينفينيت تاكير وهو يقفز عاليًا في الهواء قبل خط النهاية وذلك للتفوق على منافسه روبيرت غرانت والوصول إلى نهاية السباق أولاً.

على الرغم من سقوط تاكير على الأرض بعد هذه القفزة المذهلة إلا أنه حقق الفوز الذي رغب به وانتزع اللقب بعد منافسة شريفة جمعت بينه وبين زميله في الفريق روبيرت غرانت. 
يأتي سباق 400 متر حواجز ضمن منافسات بطولة لألعاب القوى تُقيمها مدينة فايتفيل الأمريكية، وبهذه القفزة الفريدة من نوعها فاز بالمركز الأول وحقق أفضل رقم شخصي 49.39 ثانية.
على جانب آخر، انبهرت اللجنة المنظمة بتصرف إينفينيت تاكير وأطلقت على القفزة الخاصة به مسمى قفزة سوبر مان، لتصبح علامة خاصة به لتحقيق الفوز في المنافسات الرياضية.
أما عن تعليق تاكير عن هذه القفزة الغريبة وكيفية القيام بها، فيؤكد أنه كان يرى والدته عند الخط النهاية وقفز ليحصل على حضن منها وهذا كل ما حدث، لكنه لم يفكر أو يخطط للأمر بأي شكل.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول