مباراة كريكيت

فيديو: لسبب غريب غير متوقع الفنادق تغلق أبوابها في وجه مشجع أفغاني

السبت، 09 نوفمبر 2019 السبت، 09 نوفمبر 2019

كثيراً ما نسمع عن نوادر معاناة الأشخاص طوال القامة، وعلى الرغم من أنه في بعض البلاد يعتبر طول القامة من علامات الجمال والوسامة في الرجال تحديداً، ومزايا أخرى من الأمور تُعطى لهؤلاء الأشخاص، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لمشجع كريكيت أفغاني.
والمشجع الذي يدعى شير خان، وهو مشجع كريكيت أفغاني، عانى من أجل العثور على مكان للسكن في مدينة لاكناو الهندية، قبيل مباراة بين فريقي بلاده وجزر الهند الغربية.

فيديو: لسبب غريب غير متوقع الفنادق تغلق أبوابها في وجه مشجع أفغاني
والرجل البالغ طوله ثماني أقدام وبوصتين (250 سنتيمتراً)، اضطر إلى طلب المساعدة من الشرطة، بعد أن رفض العديد من الفنادق استضافته.

وذكرت تقارير إعلامية، أن شرطة لاكناو أخذت خان إلى فندق في منطقة ناكا، حيث أمضى الليلة التي سبقت إقامة المباراة، وتجمع ما يصل إلى 200 شخص بالقرب من الفندق من أجل رؤية مشجع الكريكيت المثير للجدل بسبب طوله.
واصطحبت قوات الشرطة الرجل الأفغاني باليوم التالي للإستاد لمشاهدة مباراة الكريكيت.

ولم يتحدث الكثيرون عن أشكال المعاناة التي يعيشها هؤلاء الأشخاص بسبب طول قامتهم، فهل لاحظت صعوبة وقوف أحدهم في الأتوبيس، أو رأيته وهو يعاني مع قيادة السيارة ويصارع الدركسيون الذي يصطدم بساقيه طوال الوقت.
كذلك التعاملات الإنسانية فكثيراً ما نضحك على الشخص ذو القامة الطويلة الذي لا يعرف كيفية الظهور في صورة تذكارية مع العائلة إلا وهو جالس، فلا يمكنه التقاط صورة بملابس معينة يريد أن يحتفظ بشكلها كأي شخص طبيعي.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول