دينا الشربيني

فيديو وصور: انفعال دينا الشربيني في جنازة هيثم أحمد زكي والسبب!

السبت، 09 نوفمبر 2019 منذ 4 أيام

أثار انفعال الفنانة المصرية، دينا الشربيني، خلال جنازة الفنان المصري الراحل، هيثم أحمد زكي، تحفظات بعض المتابعين، بعد انتشار صور لها وهي تلوح بيدها موجهة حديثها لعدد من المصورين الصحفيين المتواجدين لتغطية الجنازة.

فيديو وصور: انفعال دينا الشربيني في جنازة هيثم أحمد زكي والسبب!
والتقطت كاميرات الصحفيين والمراسلين المكلفين تغطية الجنازة، مجموعة صور للشربيني، لحظة غضبها وانفعالها، وفيديو نفس اللحظة تقول فيه "إللي هشوفه بيصور، هيشوف هيحصل فيه إيه". وانتشرت الصور ومقاطع الفيديو بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو وصور: انفعال دينا الشربيني في جنازة هيثم أحمد زكي والسبب!

وحذرت الشربيني المتواجدين من التقاط أي صور لها، قبل أن ينتبه أحد لوصولها، ودخلت إلى المسجد مسرعة. وتناولت بعض التعليقات رد فعل الشربيني بقدر من التفهم والتماس العذر، بينما رفض آخرون التصرف كلية. 

وشيع عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي، جثمان الممثل الشاب هيثم أحمد زكي، من مسجد مصطفى محمود في حي المهندسين، الذي توفي اليوم الخميس إثر هبوط في الدورة الدموية.
ومن المقرر أن يقام عزاء هيثم أحمد زكي، مساء السبت 9 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفي السياق اته؛ نعت دينا الشربيني الفنان هيثم أحمد زكي، بكلمات مؤثرة، إذ كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك: "مش قادرة أصدق أني مش هشوفك تاني ولا هتكلمني في التليفون تاني وتقولي يالا نتقابل، ولو مردتش عليك الاقيك بعتلي مسدچ بتقللي طظ فيكى مش هكلمك تاني، وأول ما أبعتلك اقولك يابني ملحقتش أرد ده التليفون رن مرتين تقللي خلاص أمسحى المسدچ وكأني مبعتلكيش حاجة، طول اليوم كنت بهرب من أني أصدق إن ده حصلك أنت ياهيثم، لحد ما جيت أنام دلوقتي ومش هاين عليا أنام واحنا سيبينك لوحدك".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول