فيديو وصور ذات جمال فريد من نوعه: تعرفوا على ملكة جمال الكون 2019

فيديو وصور ذات جمال فريد من نوعه: تعرفوا على ملكة جمال الكون 2019

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 الإثنين، 09 ديسمبر 2019

توجت زوزيبيني تونزي Zozibini Tunzi ملكة جمال جنوب أفريقيا ذات الجمال الفريد لتكون ملكة جمال الكون Miss Universe 2019 وذلك خلال حفل تنافسي في مدينة أتلانتا الأمريكية.

زوزيبيني تونزي تهتم بشكل أساسي بمجال حقوق المرأة وبعد التتويج عبرت عن سعادتها مؤكدة أنها نشأت في مجتمع لا يعتبر أن الفتاة السمراء ذات الشعر القصير أو المجعد جميلة وعلى الرغم من هذا أصبحت ملكة جمال الكون.
الحفل قدمه الإعلامي الأمريكي ستيف هارفي وأعلن تتويج زوزيبيني بعد قرار لجنة التحكيم المكونة من 7 نساء، وقامت ملكة جمال الكون لعام 2018 الفلبينية كتريونا غريه بوضع التاج على رأس زوزيبيني.


وتفوقت زوزيبيني على 90 متنافسة من مختلف دول العالم باستثناء ملكة جمال روسيا عام 2019 وذلك لأنها لم تتمكن من حضور الحفل بسبب مشاكل حول تأخر التأشيرة التي تسمح لها بدخول أمريكا خاصة وأن منظمي الحفل تأخروا في تحديد موعده النهائي.
الجدير بالذكر أن زوزيبيني تبلغ من العمر 26 عاماً وجاءت إجابتها على أسئلة لجنة التحكيم مميزة جداً حيث أوضحت أن معنى الجمال يختلف من مكان إلى آخر والنساء مثلها يتعرضن للعنف وسوء المعاملة.
كما اختيرت ملكة جمال بورتوريكو ماديسون أندرسون في المركز الثاني لتكون الوصيفة الأولى وحصلت على لقب الوصيفة الثانية آشلي الفيدريز ملكة جمال المكسيك،ومن ضمن الـ5 مراكز الأولى نجد ملكات جمال كولومبيا وتايلاند.
شاهدوا جانب من حياة ملكة جمال الكون لعام 2019 زوزيبيني تونزي.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول