حظى بفرصة مميّزة للسفر وحيداً على متن طائرة تابعة لشركة طيران دلتا

فيديو وصور: لا تصدق أنه حظى بتجربة سفر خاصة.. إليك الحقيقة

السبت، 17 أغسطس 2019 السبت، 17 أغسطس 2019

أربك مسافر متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أدعى أنه حظى بفرصة مميّزة للسفر وحيداً على متن طائرة تابعة لشركة طيران دلتا الأميركية.
وعبر مجموعة من الفيديوهات والصور، أدعى المسافر فينسنت بيون، خاض مغامرة وكأنّها بمثابة تجربة طائرة خاصة، وقد لاقت مشاهد فيديو التجربة رواجاً كبيراً عبر وسائل التّواصل الاجتماعي، لكنّ الحقيقة كانت غير ذلك. وتبيّن لاحقاً أنّ الطائرة لم تُقلع بالراكب من الأساس.

وفي الفيديو، أظهر الراكب أنّه خاض تجربة السفر بطائرة خاصة، حيث يبدأ الاهتمام به من لحظة الإعلان عن توجّه الراكب فينسنت بيون إلى صالة المسافرين للصعود إلى الطائرة في الرحلة رقم 3652، المتجهة من أسبن إلى سولت ليك سيتي، وقال تعليقاً على الفيديو: "إنها تجربة رائعة".
ووصل الأمر إلى حد أن أجرت صحيفة واشنطن بوست، مقابلة مع فينسنت بيون حول تجربته في السفر وحيداً على متن طائرة وكأنّها "طائرته الخاصة"، وقال خلالها إنّه تلقى معاملة خاصة للغاية قبل أن يستقل الطائرة، حيث تمت مخاطبته باسمه شخصياً باعتباره المسافر الوحيد على متن الطائرة التابعة لشركة دلتا إيرلاينز.

وفي الفيديو، صوّر الشاب اللحظات الأولى مع المضيفات الأرضيات في مطار أسبن، ثم ترحيب المضيفات به على متن الطائرة، وفي لقطة أخيرة وهو يقف على سلم الطائرة وحيداً قبل الإقلاع.
لكن ما حدث، وما ظهر خلال الفيديوهات التي نشرها على حسابه في تويتر ما هو إلا نصف الحقيقة، فقد قالت الشركة في تصريح لها إن الراكب لم يخض تجربة السفر بطائرة خاصة، وأن الطائرة فعلياً لم تقلع أبداً.

وأوضحت أنّ الرحلة لم تغادر أرض المطار به، مع أنّها غادرت بدون ركاب لاحقاً، مشيرة إلى أنّ الطائرة عادت إلى البوابة الرئيسية بعد تحركها، وذلك بسبب مشكلة في الصيانة.
 

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول