جسم مثالي

فيديو: يحصل على جسم ووزن مثالي بفضل 4 دقائق من هذا التمرين يومياً

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019

الحصول على جسم مثالي، أكثر ما يبحث عنه أغلبنا، لذا نهتم بتفاصيل أي تجارب ناجحة استطاعت فعل ذلك، ففي اليابان، حظي شاب باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التحول الكبير في بنيته الجسدية، بفضل 4 دقائق من التمارين المكثفة بشكل يومي.
والشاب الذي يدعى هيراغي سينسي، نشر صورة بطنه الكبير في مارس الماضي، ووعد بالتخلص من الدهون الزائدة، والحصول على جسم رياضي، وبعد 5 أشهر فقط، نشر صورة أخرى إلى جانب الأولى، تظهر التغيير المدهش في جسمه.

وفي الصورة الجديدة، ظهر بعضلات بارزة في بطنه وذراعيه، مع انتفاخ في صدره، بعد اتباع نظام تاباتا، وهو تمرين يومي مكثف مدته 4 دقائق فقط، والتزم به على مدى 5 أشهر.
وبعد مشاركة الصور على تويتر بعد خمسة أشهر، حصل على أكثر من 10 آلاف إعجاب، وأعيد تغريد الصور أكثر من 29 ألف مرة، فنشر مقاطع فيديو شرح فيها برنامجه التدريبي البسيط.

ويقول سنيسي إن نظام تاباتا، المستوحى من أبحاث الأستاذ الياباني إيزومي تاباتا، ساعده على فقدان 13 كيلوجراماً، وخفض كمية الدهون في جسمه إلى 18.2%، ونزل وزنه من 72 إلى 59 كيلوجراما.
ورغم تغيير نظامه الغذائي، بدمج المزيد من الأطعمة الصحية، مثل الخضروات الطازجة، إلا أنه استمر في تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية، مثل اللحوم المشوية، وأرز الكاري، ومشروبه المفضل شاي الفقاعة.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول