قاتل مسجون: من هو الشاعر تركي الميزاني الذي يتصدر تويتر؟

قاتل مسجون: من هو الشاعر تركي الميزاني الذي يتصدر تويتر؟

الإثنين، 13 يناير 2020 الإثنين، 13 يناير 2020

تصدر هاشتاغ #تركي_الميزاني موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الذي تحدثوا فيه عن الشاعر، مرجحين أنه تم إلقاء القبض عليه في أغسطس بتهمة قتل الشاعر الشلاحي، في حين لم تصدر أي بيانات رسمية بخصوص الميزاني.

 

وعبر الهاشتاغ، نشر العديد من مستخدمي تويتر فيديوهات وأشعار للشاعر المحبوس متمنيين له الخروج من السجن قريبا ليُفرح جمهوره بأعماله، في حين أجزم آخرون بخروجه من السجن وتقدموا له بالتهنئة الحارة.

وبحسب تغريدات منشورة تحت هاشتاغ #تركي_الميزاني، لم يتثن التحقق من صحتها، فقد تحدث الميزاني إلى الشلاحي، وأخبره بأن أحد الأمراء يريده، وبعد أن أخبر الشلاحي زوجته بأنه سيتوجه إلى هناك، خنقه الميزاني، وزور التقرير الطبي لوفاته، وتم إلقاء القبض على الميزاني والأمير والطبيب لاحقا.

وبالاطلاع على حساب الميزاني عبر تويتر، حيث يحظى بمتابعة أكثر من 160 ألف حساب، يتضح أنه لم ينشر أي تغريدة منذ شهر أغسطس، ما يرجح رواية القبض عليه منذ ذلك الحين.

ونشأ الشاعر تركي عطا الله بن شامان الميزاني المطيري في الجياسر، شرق مهد الذهب إحدى محافظات المدينة المنورة، وبدأ العمل بالشعر منذ أن كان عمره 13 عاما بتشجيع من والده. وفي وقت لاحق، أقام في العاصمة الرياض، في حين أنه كان يمتلك منزلا آخر في جدة.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول