مراسم زواج لكلبين

لقطات من زواج أكثر ثنائي رومانسي في العالم قصة حب مبهرة 😍

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019

الحب فطرة تسري على جميع المخلوقات، بل أنه يمتد أيضاً إلى الحيوانات، فالرومانسية في عالم الحيوانات تتعادل مع عالم الإنسان وربما تزيد قليلاً، ويمكن للحيوانات أن تعانق وتقبل بعضها كما البشر.
وفي هذا الصدد، ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يثبت أن الحب يحكم عالم الحيوان أيضاً.

لقطات من زواج أكثر ثنائي رومانسي في العالم قصة حب مبهرة 😍
والفيديو الذي تم تصويره في الولايات المتحدة، يوثق مراسم حفل زفاف قام به عاملون في أحد المستشفيات احتفالا بتزويج كلبين، حيث تم إحضار قالب حلوى مع اتباع طقوس الزواج الرسمية بالكامل.

والكلبين غالباً ما كانا يتشاركان الطعام ومكان الجلوس والنزهات، ما دعا الموظفين إلى تزويجهم، بعد شعورهم أن الكلبين في علاقة عاطفية.
وهذا يؤكد دراسات طائلة حول العلاقات العاطفية بين الحيوانات، فهي تعيش وتتنفس هذا الحب، وأسمي من مجرد تزاوج وإنجاب، فحينما يعجب ذكر بأنثى، يسهر الليالي يفكر في استمالتها، وكسب عواطفها بألوان من الغزل، بل أنه يرقص أحياناً من أجلها، ويعزف بصوته أعذب الألحان.

وبين الحين والأخر يرسل إليها رسالة عشق عبر الهواء، رسالة محملة بالعطور الفواحة والروائح الجذابة، يبهرها دائماً بأضوائه البراقة، يتزين لها ويتجمل، أو يستعرض قوته وعضلاته، كل ذلك من أجل أن تستجيب الأنثى، الأكثر من ذلك أنثى الحيوانات والطيور لا تخجل من فعل ذلك من أجل إغواء ذكر يعجبها.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول