كارمن سليمان ومصطفى جاد

كارمن سليمان تروي كيف تعرفت على زوجها وتنشر فيديو رومانسي على أنستقرام

نشرت المطربة كارمن سيلمان فيديو يجمعها بزوجها الملحن مصطفى جاد

السبت، 08 فبراير 2020 السبت، 08 فبراير 2020

نشرت المطربة كارمن سيلمان فيديو يجمعها بزوجها الملحن مصطفى جاد عبر حسابها بـإنستقرام أثناء استضافتهما أمس في برنامج معكم مني الشاذلي الذي يذاع على قناة cbc.

وظهرت كارمن سيلمان في الفيديو وهي تقبّل زوجها، أمام جمهور البرنامج وعلقت على الفيديو، قائلة: كنت مبسوطة أوي النهاردة إن مصطفي كان معايا في الحلقة وعايزين نعرف رأيكم في الحلقة بحبك يا مصطفى ياجاد.

وتحدثا الثنائي خلال الحلقة عن كيفية تعارفهما وفارق السن بينهما، وكيف استطاع جاد أن يحول تلك العلاقة من مجرد زمالة إلى صداقة ثم ارتباط، وعن المهن التي التحق بها قبل أن يحول مساره إلى التلحين، وخلال اللقاء تحدت كارمن زوجها جاد من خلال مجموعة من الألعاب التليفزيونية، وتشاركا الغناء من خلال مجموعة من الأغنيات المختلفة.

وعلق جاد مازحا، على مشاركته في كليب بصاتك، لزوجته، قائلا: كانت تدبيسة، بس كانت تجربة حلوة جدا، مكنش فيها تحضير، والخضة كانت مرة واحدة

وأوضحت كارمن، أن مخرج الكليب أمير رواني، هو من طلب مشاركته في بطولة الكليب: قالي مصطفى عاجبني ولازم يشارك في الكليب.

وأضاف مصطفى جاد: كان بيعمل كاستنج ويبعتلي صور الشباب، لحد ما في يوم التصوير قالي مع كارمن عاوزينك في الكليب.

وخلال اللقاء اعترف جاد، إنه حاول الارتباط بكارمن، لمدة 8 شهور، حيث التقى بها لأول مرة في مكتب صديق له يعمل موزعًا موسيقيا.

وأضاف جاد، يومها مكنتش كائن قمر، كانت مكهربة الدنيا وكان عندها 18 سنة.

وتابع: قلتلها هاي قالتلي باي في ساعتين، مع إني كنت بعطف وألطف، لترد كارمن قائلةً إن هذه المقابلة كانت في الشتاء، حيث لا تشعر بأفضل حالاتها في هذا الفصل: كنت لابسة الهدوم كلها.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول