كلمة مرور ووشم غير تقليدي.. شروط غريبة لحضور حفل زفاف راموس الفخم جدًا

كلمة مرور ووشم غير تقليدي.. شروط غريبة لحضور حفل زفاف راموس الفخم جدًا

الإثنين، 10 يونيو 2019 الإثنين، 10 يونيو 2019

خلال أيام يدخل لاعب كرة القدم الأسباني سيرخيو راموس Ramos القفص الذهبي إلا أنه وضع مجموعة من الشروط للمدعوين إلى حفل زفافه الفخم والمتوقع انعقاده في مدينة إشبيلية.
وعلى رأس هذه الشروط عدم إدخال الهواتف الجوالة إلي مكان الزفاف وذلك للحفاظ على خصوصية الحفل والعروسين وضمان عدم تسريب أي صور أو فيديوهات من الحفل.
كذلك منع الحضور من ارتداء ألوان الأحمر، البرتقالي والأخضر دون أن يتم الكشف عن سبب منع هذه الألوان من حفل الزفاف.
كما حدد راموس كلمة سر لدخول  الكنيسة وحضور حفل الاستقبال لا يعرفها سوى المدعوين بجانب ضرورة إظهار وشم على شكل وحيد القرن حتى يتمكن الضيف من الدخول إلى الحفل. 


من المتوقع أن يتم نقل 500 ضيف وهو عدد المدعوين إلى حفل الزفاف إلى بلدة Bollullos de la Mutation وذلك لحضور حفل الاستقبال بعد الانتهاء من مراسم الزواج في إحدى كاتدرائيات إشبيلية.
حفل الاستقبال سيتم تنظيمه في مزرعة تبلغ مساحتها 44 هكتار بها منزل تتجاوز مساحته الـ13 ألف فدان وتضم ملعب تنس وملعب كرة قدم بجانب عدد من وسائل الترفيه.
الجدير بالذكر أن لاعب ريال مدريد سيرخيو راموس سيتزوج من المذيعة الجميلة بيلار روبيو يوم 15 من الشهر الجاري وذلك بعد علاقة دامت 7 سنوات كما أن الثنائي لديه 3 أطفال هم سيرجيو جونيور في عمر 5 أعوام، وماركو بعمر 3 أعوام والأصغر أليخاندرو وعمره عام واحد.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول