بلايستيشن5

كل ما تريد معرفته عن بلايستيشن5.. أسرع جهاز ألعاب ترفيهي ينتظره العالم

الأحد، 09 يونيو 2019 الأحد، 09 يونيو 2019

كشفت شركة سوني بلايستيشن، عن تفاصيل جهاز بلايستيشن 5 الجديد، الذي سيحتوي على تحديثات كبيرة جداً، وتحسين في الأداء وزيادة قوته تصل فيها الرؤية إلى دقة 4K، ويكون أسرع وأوضح حتى من التلفزيون.

وكانت الشركة أعلنت في وقت سابق أن الجهاز الجديد سيكون أسرع بكثير من الأجهزة السابقة، ويتضمن تكنولوجيا حديثة، مشيرة إلى أن سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل بمرور الوقت، بحيث يتعرف المستخدمون على أكبر كم ممكن من المعلومات عن الجهاز الجديد، عند طرحه في الأسواق.

وأكدت الشركة أنها تريد ضمان أن يصبح لدى عشاق بلايستيشن معلومات واضحة تماما عن الجهاز وإزالة الغموض عن كل ما يتعلق به وعدم اللجوء إلى الحصول عليها من أطراف ثالثة أو رابعة.

وأشارت إلى صحة المعلومات المتعلقة بالسرعة الكبيرة التي يتمتع بها محرك التخزين "أس أس دي" الذي صنعته الشركة خصيصا لهذا الجهاز، وأنه سيتوافر في كل الطرز منه، كما سيكون بمقدور مستخدمي الإصدار الرابع من الجهاز أن يلعبوا الألعاب المحدثة.

ويعتقد أن ذلك المحرك سيعمل على تحسين أداء جهاز بلايستيشن 5 بشكل ملحوظ عن طريق السماح له بسحب البيانات والمعلومات بسرعة كبيرة للغاية، وبصورة أسرع من أي جهاز آخر.

وبرغم كل هذه التطويرات والتحديثات في الأداء والمشاهدة فإنه سيكون بإمكان مالكي بلايستيشن 5 اللعب مع الآخرين الذين لا يملكون هذا الجهاز الجديد.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول