لأول مرة تعرفوا على عيوب الأميرة ديانا التي يعشقها العالم بأسره

لأول مرة تعرفوا على عيوب الأميرة ديانا التي يعشقها العالم بأسره

بواسطة: رغد طليمات الإثنين، 01 مايو 2017 الإثنين، 01 مايو 2017

لاشك بأن الأميرة ديانا كانت من أكثر الأميرات المحبوبات في العالم، وكان لها قاعدة شعبية كبيرة ويحبها الكبير والصغير والغني والفقير بسبب تواضعها وشخصيتها المستقلة واختلافها عن غيرها وتمردها وخجلها وقوتها وأعمالها الخيرية وصفاتها المتعاكسة التي كسبت بها قلوب الكثيرين.

ولدت ديانا في عائلة إنجليزية نبيلة تعود لأصول ملكية تلقب بالشرفاء The Honourable و تدعى ديانا سبنسر. كانت المولودة الرابعة والابنة الثالثة لجون سبنسر الإيرل الثامن والشريفة فرانسيس شاند كايد. وترعرعت فى منزل بارك Park House بالقرب من مقاطعة ساندرينجهام. وتعلمت فى إنجلترا وسويسرا وحصلت على لقب ليدي lady أي سيدة في عام 1975 بعد أن ورث والدها لقب إيرل سبنسر.

شاهد أيضاً:  لأول مرة صورة الأميرة ديانا بعد تعرضها للحادث الذي أودى بحياتها!

كانت الزوجة الأولى لتشارلز أمير ويلز وهو الابن الأكبر والوريث الظاهري للملكة إليزابيث الثانية، عقد زفافها على أمير ويلز فى 29 يوليو 1981 في كاتدرائية القديس باول وقد لاقى إقبالاً جماهيرياً على التلفاز حيث وصل عدد المشاهدين إلى 750 مليون مشاهد. وفي أثناء زواجها حملت ديانا ألقاب أميرة ويلز ودوقة كورنوول ودوقة روز ساي وكونتيسة تشيستر وبارونة رينفرو.

أنجبت ولدين هما الأمير ويليام والأمير هنري وهما فى المركز الثاني والخامس لتولي العرش البريطاني على التوالي.

بصفتها أميرة ويلز فقد تولت ديانا واجبات ملكية ونابت عن الملكة خارج البلاد. ولقد عرف عنها دعمها للأعمال الخيرية وخاصة الحملة الدولية لحظر الألغام الأرضية.

جمال الأميرة ديانا وجاذبيتها جعلاها محط اهتمام الإعلام العالمي أثناء زواجها وبعده. حيث انتهى زواجها بالانفصال فى 28 اغسطس 1996. وتوفيت عقب حادث تصادم سيارة الذي تلاه حزن شعبي شديد!

صور تنشر لأول مرة من زفاف الليدي ديانا والأمير تشارلز تكشف بعض خبايا العائلة المالكة

ولكن على الرغم من كل هذه الإيجابيات كان لدى الأميرة ديانا المحبوبة عيوب كشفها المقربون منها، اكشفها:

1- قبل خطبتها لتشارلز كانت ديانا فتاة خيالية كثيراً وتعيش في خيالها أكثر من واقعها، كانت قارئة نهمة للروايات الرومانسية التي تكتبها والدة زوجة أبيها و لذلك كانت تعتقد أنها ستعيش قصة حب مماثلة مع تشارلز، لكن ديانا صدمت بواقع الحياة في القصر الملكي و طبيعة شخصية تشارلز و لم تتقبل واقع ذلك حتى حاولت الانتحار عدة مرات أحداها عندما كانت حاملاً بوليام حيث ألقت نفسها من السلم.

2- مصابة بداء العظمة والغرور، ففي إحدى الاحتفالات التي حضرتها عام 1996 بعد طلاقها من تشارلز أخبرت أصدقائها أنها بعد طلاقها من أمير انجلترا لا يليق بها إلا رئيس أمريكا كزوج

3- كانت تعتقد أن جمالها سيجعل تشارلز عاشقاً لها لهذا لطالما عمدت في مواجهة كاميلا إلى استخدام جمالها لكنها خسرت الحرب لصالح ذكاء كاميلا

4- كانت مزاجية بشكل لا يصدق حتى أن مرافقيها وخدمها كان يعرفون تقلبات مزاجها المفاجئة و كانت تنبههم إلى ذلك بقولها: استعدوا لتقلب في المزاج يا جماعة

5- كانت تنفق الكثير من المال على الثياب والعطور والأحذية بشكل آثار الجدل حينها

6- صفعت والدها بعد أن علمت بزواجه ولكن ذلك أيام طفولتها

7- وأهم عيوبها التي جعلتها مميزة وحرة تمردها الدائم على تقاليد وأوامر القصر الملكي

شاهدوا أجمل صور الأميرة ديانا وتعرفوا على عيوبها إلى جانب جمالها في الألبوم أعلاه:

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول