لا تقول إنه مات: تعرف على التغريدة التي أدمعت الملايين

لا تقول إنه مات: تعرف على التغريدة التي أدمعت الملايين

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 الإثنين، 02 ديسمبر 2019

"الله يخليك لا تقول إنه مات" أدمعت هذه الكلمات الموجزة أعين الكثيرين بعدما قالها شاب لمسؤول خدمة جنائز الإمارات، فما الذي حصل مع هذا الشاب ومن الذي يتحدث عنه؟



القصة بدأت بنشر مسؤول خدمة جنائز الإمارات تغريدة على موقع تويتر تحدث فيها عن أصعب المكالمات التي وصلته، مشيرا إلى إنها كانت من شاب اتصل ليسأل عن صديقه قائلا: هل وصلك خبر عن فلان إنه توفي؟ بس الله يخليك لا تقول إنه مات. وأشارت المسؤول إلى أنه بعد التأكد من صحة خبر الوفاة اتصل بالشاب لإبلاغه فأجهش ببكاء تقشعر له الأبدان.


لا تقول إنه مات: تعرف على التغريدة التي أدمعت الملايين
التغريدة حققت تفاعلا كبيرا بين المستخدمين، إذ حصدت أكثر من 700 إعجاب وحوالي 700 ريتويت، ودعا المستخدمون للمتوفي بالرحمة وصديقه بالصبر والسلوان، مشيدين بإخلاص وحب الشاب لصديقه، ومن بينها: "الله يرحم اربيعه وارزقنا بالصحبه الي تذكرنا وتدعيلنا.. الله يصبره ويصبر أهله يارب إنا لله وإنا إليه راجعون. ونعم الصحبة الصالحة. لا حول ولا قوة الا بالله، الله يرحمه يا رب".
وأشاد آخرون بالصفحة وما تقوم به، إذ جاء في أحد التعليقات: "الله يرحمه و يرحمنا ويرحم جميع موتى المسلمين، فعلاً ماتقوم به من عمل والصبر على هذه المحازن والمصاعب و المثابرة على عمل الخير في نشر الجنازة أمر تشكر عليه جزاك الله ألف خير".
وتُعرف صفحة جنائز الإمارات نفسها عبر موقع تويتر بأنها خدمة تطوعية  تبلغك بوقت ومكان صلاة الجنازة في الإمارات.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول