لحظات مؤثرة للنجمات العرب يحملن أطفالهن لأول مرة بعضها لم تراه من قبل

لحظات مؤثرة للنجمات العرب يحملن أطفالهن لأول مرة بعضها لم تراه من قبل

الثلاثاء، 24 مارس 2020 منذ 5 أيام

لحظة الأمومة لحظة استثنائية لدى جميع النساء وهذا يبدو واضحاً من صور النجمات العرب مع أطفالهن حديثي الولادة حيث جمعت بينهم لحظات عذبة ومؤثرة للغاية.


النجمات مع أطفالهن

نشرت الإعلامية ريا أبي راشد صورة لها بعد ولادة طفلتها بفترة قصيرة وكانت تحمله وسعيدة جداً بولادة هذا الطفل الصغير، كذلك بالنسبة للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي نشرت صور لولادة طفلها الثاني كريستيانو الذي انتظرت ولادته لفترة طويلة.

وهناك أيضاً النجمة روان بن حسين التي ظهرت بعد ولادة طفلها وهي تحمله في لقطات طبيعية مؤثرة حتى أنها نامت وهي تحاول أن تدفع طفلها للنوم، أما النجمة الخليجية هيفاء حسين فانتظرت 10 سنوات تقريباً حتى تتمكن من حمل أطفالها بين ذراعيها الأمر الذي شكل لها سعادة لا توصف بدت واضحة على ملامحها.


صور نادرة للنجوم

كما توجد صور نادرة لبعض النجمات العرب وهن يحملن أطفالهن مثل ياسمين عبد العزيز التي تحرص دائماً على عدم ظهور أطفالها وتوجد لها صورة قديمة وهي تحمل أحد أبنائها بعد الولادة بفترة قصيرة.

كذلك بالنسبة للنجمة المصرية غادة عبد الرازق التي ظهرت وهي تُرضع ابنتها روتانا وكانت لاتزال طفلة صغيرة، الصورة أوضحت كم تغيرت ملامح غادة عبد الرازق من وقتها حتى الآن.
وفي بداية شهرة شيرين عبد الوهاب ظهرت وهي تحمل أحد بناتها وكانت لا تزال طفلة صغيرة للغاية، وهو ما تكرر من النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي ظهرت وهي تُحمم ابنتها الصغيرة تيا، بينما ظهر البعض في صور عائلية للنجوم مثل شيرين رضا حيث شاركها عمرو دياب وابنتها الصورة.
 شاهدوا صور للنجمات العرب مع أطفالهن الرضع

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول