لم يعرفها أحد: نجوم هوليوود الذين فاجأوا الجميع بأديانهم

لم يعرفها أحد: نجوم هوليوود الذين فاجأوا الجميع بأديانهم

الثلاثاء، 07 يناير 2020 الثلاثاء، 07 يناير 2020

يتبع نجوم هوليوود أديان مختلفة وأحيانا غير متوقعة حيث يفضل بعضهم الإعلان عن توجهاته الدينية وبحثه الدائم عن السعادة الروحية والراحة، تعرفوا من خلال هذا الألبوم على نجوم فاجأوا الجميع بأديانهم.
على الرغم من أن النجمة جوليا روبرتس تربت لعائلة مسيحية متدينة إلا أنه في مرحلة ما من حياتها قررت اعتناق الديانة الهندوسية وأعلنت ذلك في عام 2010 كذلك بالنسبة لزوجها وأطفالها.
وعلى العكس منها تربت الممثلة ميندي كالينج في عائلة هندوسية وذلك بسبب عائلتها حيث عاشت لفترة قصيرة من حياتها في الهند قبل الانتقال والاستقرار في أمريكا.

كما تُعد ناتالي بورتمان أحد أشهر الممثلين اليهود في السينما العالمية ونالت جائزة سفر التكوين أو ما يُعرف باسم نوبل اليهود وهي جائزة تُمنح للأفراد الاستثنائيين الذين يمثلون مصدر إلهام للجيل القادم من اليهود.
كذلك بالنسبة للجميلة مارلين مونرو والتي تربت في عائلة مسيحية إنجيلية لكنها اعتنقت الديانة اليهودية بعد زواجها من الكاتب المسرحي آرثر ميلر وفي تصريح لها أعلنت أنها أُعجبت باليهودية وما تمثله من أخلاق حميدة ومثل عليا.
ويتبع عدد كبير من نجوم هوليوود السيانتولوجيا وهي ديانة ظهرت عام 1952 وهي ليست دينًا عقائديًا بل مجموعة من التوجيهات التي يقوم المرء بتنفيذها في حياته اليومية من أبرز المشاهير الذين يؤمنون بها لورا بريبون وإليزابيث موس.
تعرفوا من خلال الألبوم على مشاهير فاجأوا الجميع بأديانهم.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول