مشاهير منعوا الإنترنت عن أطفالهم: ماذا يفعل مؤسس فيسبوك مع أولاده؟

مشاهير منعوا الإنترنت عن أطفالهم: ماذا يفعل مؤسس فيسبوك مع أولاده؟

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 الأربعاء، 25 ديسمبر 2019

تعاني الكثير من العائلات مع أطفالها بسبب استخدام الإنترنت خاصة نجوم هوليوود إلا أن بعض هؤلاء المشاهير فرضوا قيود صارمة على أطفالهم لتقليل استخدام الهواتف الجوالة ومشاهدة التلفاز.
من أبرز هؤلاء النجوم أنجلينا جولي Angelina Jolie فعلى الرغم من أن لديها 8 أطفال حرصت على منع وصولهم إلى الإنترنت دون رقابة لذلك قامت بتعيين فريق أمني متخصص لمراقبة استخدام أطفالها للإنترنت بالكامل.


في حين تمنع جينيفر لوبيز JLo أطفالها من استخدام الهواتف الجوالة أو الإنترنت إلا في عطلة نهاية الأسبوع للحفاظ على مستواهم الدراسي، أما عارضة الأزياء ميرندا كير فوضعت ضوابط أكثر صرامة فمنذ أن كان أولادها أطفال صغار منعت تعرضهم لشاشات التلفاز واستبدلت ذلك بهوايات أخرى مثل القراءة لذلك ومع تقدمهم بالعمر لا يستخدمون الإنترنت إلا بهدف الدراسة.
كذلك بالنسبة لأطفال العائلة المالكة فدوقة كامبريدج كيت ميدلتون kate middleton تمنع أطفالها من استخدام الانترنت ومشاهدة التلفاز وهو أمر سهل بالنسبة لها بسبب وجود ضوابط حاكمة لهذه الأمور داخل قصر باكنغهام.
الأمر لا يقتصر على المشاهير فحسب بل حتى بعض مطوري المواقع وأصحابها مثل مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرغ الذي يضع ضوابط على استخدام أطفاله للإنترنت.
تعرفوا على مشاهير يمنعوا أطفالهم من استخدام الأجهزة الألكترونية.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول