صراع العروش

ملايين الأمريكيين سيتغيبون عن العمل بسبب الحلقة الأخيرة من صراع العروش

الإثنين، 20 مايو 2019 الإثنين، 20 مايو 2019

تزامناً مع عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير للمسلسل الشهير صراع العروش Game of Thrones، يخطط نحو 10.7 مليون أميركي لعدم التوجه إلى العمل بعد عرض الحلقة.

وبحسب ما نشرت شركة أبحاث هاريس ومركز وورك فورس، فأن حوالي 3 ملايين آخرين متأكدين من أنهم سيتأخرون.

وبحسب استطلاع رأي، فأن نحو ثلث العاملين البالغين أي 34% سيشاهدون الحلقة الأخيرة من مسلسل صراع العروش، لهذا السبب سيكون أكثر من 27 مليون شخص أقل إنتاجية من المعتاد أو لن يأتوا إلى العمل على الإطلاق.

ولفت الاستطلاع إلى أن حضور مسلسل صراع العروش أثر على حضور وأداء 20.4 مليون موظف، في وقت ان 35.8 مليون شخص أهدروا ساعة واحدة على الأقل من وقت عملهم أسبوعيا وهم يتحدثون عن صراع العروش.

وقد حقق المسلسل أرقاما قياسية على صعيد القرصنة، إذ بلغ عدد مرات قرصنة الجزء السابع منه أكثر من مليار مرة حتى سبتمبر 2017، والحلقة الأخيرة شوهدت بصورة غير قانونية أكثر من 120 مليون مرة خلال 3 أيام فقط من بثها.

وتدور أحداث المسلسل  في قارتين خياليتين، هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل امتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع 7 عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع.

ويتناول المسلسل بشخصياته الغامضة قضايا عديدة، منها الطبقات الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول