ملك الأردن وولي العهد يغطسان لتنظيف مياه العقبة

ملك الأردن وولي العهد يغطسان لتنظيف مياه العقبة

الإثنين، 17 فبراير 2020 الإثنين، 17 فبراير 2020

قام العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، بصحبة نجله ولي العهد الأمير حسين بحملة نظافة تحت مياه البحر الأحمر، يوم الأحد، وذلك بهدف المحافظة على الثروة البحرية وحماية الشعاب المرجانية والبيئة البحرية في خليج العقبة.

 

من جانبها، نشرت الجمعية الأردنية الملكية لحماية البيئة البحرية، على صفحتها بموقع فيسبوك، فيديو للملك وولي العهد وهما يقومان بحملة لتنظيف مياه العقبة، ويجمعان مخلفات استقرت في أعماق المياه، وذلك بهدف تشجيع سياحة الغوص.

وعلقت الجمعية الأردنية على الفيديو قائلة: نغوص في أعماق البحر لنحمي أجمل الكائنات البحرية والشعاب المرجانية النادرة، فخليج العقبة يتفرد بجمال بيئته البحرية وتنوعها، وحمايتها واجب علينا جميعا.

الفيديو حصد العديد من التعليقات الإيجابية التي من بينها: سلمت يداك يا سيدي وجزاك الله كل خير، بالنسبة لي نعم هذه رسالة واضحة من جلالة الملك وولي العهد بأننا قادرون على الحفاظ على ثرواتنا البيئية بأنفسنا إذا لزم الأمر.

وكتب آخرون: عمل رائع، بآرك الله بكم وجزاكم الله خير عن الوطن ونرجوا أن تكون قدوة لباقي الغواصين والمتنزهين، هذا الفيديو رائع وأتمنى أن يعلم الكثيرون كيف أن الحياة البحرية في خليج العقبة  جميلة حقاً، وجب علينا نشر الوعي الحقيقي للزوار عن قيمة هذا الكنز الثمين.

 

 

 

 

 

 

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول