يستأجر شخص لإغواء حبيبته

مليونير يستأجر شخص لإغواء حبيبته.. أراد التأكد من صدق حبها له

السبت، 10 أغسطس 2019 السبت، 10 أغسطس 2019

حين يدخل الشك إلى بين الحبيبين، تتحول الحياة إلى جحيم يحرق الطرفين، وفي واحدة من هذه الحالات، أعلن مليونير مجهول عن رغبته بتعيين شخص ما لمحاولة إغواء حبيبته وزوجة المستقبل، لمعرفة إذا ما كانت تحبه لشخصه أم لا.
ونشر المليونير إعلانه على منصة هاش هاش -سوق الرفاهية الرائد في العالم- وقال فيه إنه يرغب بتوظيف شخص حسن المظهر، ليتنكر بشخصية رجل ثري، ويحاول جذب حبيبته، وهو على استعداد لدفع مبلغ 18 ألف دولار مقابل تنفيذ هذه المهمة.

وبالإضافة إلى المكافأة المجزية، قال المليونير الذي فضل إخفاء هويته، إنه سيقوم بتزويد المرشح المناسب بكافة التسهيلات التي يحتاجها، ليظهر بمظر رجل ثري أمام حبيبته، مثل السيارات الفاخرة والمنزل الفخم، وميزانية ضخمة للإنفاق على العملية.
وهذه الحيلة الغريبة بررها رجل الأعمال، بإن جميع النساء اللواتي ارتبط بهن في السابق، كان اهتمامهن منصبّاً على أمواله، ويرغب بالتأكد من أن المرأة التي ينوي الارتباط به تحبه لشخصه لا لثروته.

وأوضح صاحب الإعلان أن هناك بعض الإشارات التي أظهرتها حبيبته، والتي جعلته يشك في حبه لها، لكنه يحبها ويرغب بالتأكد من مشاعرها تجاهه، قبل اتخاذ القرار المناسب.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول