منزل غريب يجلب الإعياء لكل من يدخله

منزل غريب يجلب الإعياء لكل من يدخله اكتشف سِره من خلال الصور

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 الإثنين، 04 نوفمبر 2019

المنزل هو المكان الذي يشعر فيه الإنسان بالراحة بعد عناء يوم طويل في العمل أو الدراسة، لذا، عند التفكير في الانتقال وشراء بيت جديد، يوضع في الحسبان عدة معايير، كموقعه أو حجمه أو ثمنه.
معادلة يصعب تكوينها لتكن نتيجتها بالشكل المُرضي، وهذا تحديداً ما حدث مع عائلة كان الحظ حليفها عندما وجدت منزل أحلامها ولكن كانت هناك مفاجأة صادمة في انتظارهم.

المنزل المكون من 5 غرف نوم، كان معروض في السوق مقابل 1.3 مليون جنيه إسترليني، وهو يعد مكان مناسب للعائلات ومساحته كبيرة وبه حديقة تؤدي إلى منطقة فناء وحديقة أخرى واسعة خلفها.
كل شيء كان مثالياً تماماً لأي شخص يبحث عن منزل الأحلام، ولكن الأشياء الحلوة لن تكتمل للنهاية، فعندما ذهبت العائلة لمعاينة المنزل فوجئت بمشهد صادم، حيث وجدت الجدران تمتلئ بكابلات الكهرباء وصلت حد الأسقف.
وتم رصد ما يقرب من 147 مقبس للكهرباء في جميع أنحاء المنزل في ميدلسكس، فتحتوى غرفة واحدة ما يصل إلى 36 مقبس، منتشرين بصورة عشوائية على الجدران.

أما الأمر الأكثر غرابة هو الشعور بالدوار والإعياء الشديد عند دخول المنزل، لكل من يدخل إلى هذا المكان.
صور المنزل الغريب انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بين المستخدمين، مستنكرين انتشار المقابس بشكل كبير، مؤكدين أنه لا يتبع نمط معين، ويبدو وكأن الجدران مصابة بمرض الجدري، ومزحوا حول شكل الجدران، التي فقدت جمالها بسبب الانتشار الكبير للمقابس.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول