من تراها في الصورة ليست أنثى: الحقيقة صادمة

من تراها في الصورة ليست أنثى: الحقيقة صادمة

بواسطة: ماري مراد الثلاثاء، 14 يناير 2020 الثلاثاء، 14 يناير 2020

هل ترى الصور الموجودة في ألبوم الصور أعلاه، تأمل فيها جيدا. قد تعتقد للوهلة الأولى أنها لتلميذة يابانية، لكنك ربما تشعر بالصدمة حينما تعلم أن هذه الصور لرجل متزوج في منتصف العمر. 

 

وفقا لويكيبيديا، فإن تاكوما تاني مطرب ولد عام 1977، لكن هذا الوصف بالتأكيد لا ينطبق على ما تراه بالصورة الحالية، نظرا لأن كل صورة له يبدو فيها وكأنه طالبة شابة.

وأظهر تاكوما ميلاً للفن منذ صغره، إذ تعلم البيانو والموسيقى منذ بلوغه 3 سنوات. في المدرسة الثانوية، بدأ في كتابة القصائد، وفي سن 28 أصبح مطربا لفرقة روك يابانية.

حينما بلغ 34 عاما، قرر تاكوما تقمص شخصية تلميذة صغيرة. ورغم أنه في أوائل الأربعينيات من عمره الآن، لا يزال تاكوما تاني يحتفظ بمظهره الشاب الأنثوي بشكل لا يصدق، ما يحير الكثيرين على الإنترنت.

من تراها في الصورة ليست أنثى: الحقيقة صادمة

يدين تاكوما بالكثير من النجاح الذي حققه في تجسيد شخصية الطالبة لجسده الصغير، إذ يبلغ طوله 1.62 متر، ويصل وزنه إلى 47 كيلوجراما. وحجم قدمه أيضا أصغر من قدم الرجل العادي، مما يسهل عليه مهمته.

ولا يُمكن إنكار دور الاستخدام الماهر لأدوات المكياج وبعض التلاعب في الصور، لكن علينا ألا ننسى أن هذا الرجل لديه خبرة تصل لعقد تقريبا، فقد ظهر في العديد من العروض التليفزيونية باليابان.

وبحسب ما أورد موقع Oddity Central الأمريكي، تمكن تاكوما البالغ 42 عاما من استغلال قدرته على تجسيد شخصية الطالبة الشابة في العديد من المهن. فهو لا يقدم عروضا فقط باعتباره موسيقيا، لكنه أيضا يظهر في العديد من الأحداث الترفيهية المتنوعة وعروض التليفزيون. كما إنه رائد أعمال وأسس ماركة ملابس نسائية خاصة به.

من تراها في الصورة ليست أنثى: الحقيقة صادمة

ونظرا لأن شخصية الطالبة مقنعة للغاية، فلا يمكن للكثيرين تصديق أن هذه التلميذة هي في الحقيقة رجل متزوج في الأربعينيات من عمره. وفي عام 2016، صُدم الكثيرون حينما نشر تاكوما صورة لنفسه متظاهرا بأنه تلميذة تحمل طفلا، وعلق على الصورة قائلا: أنا أب.

وكتب تاكوما: أنا هنا لإعلام الجميع أنهم بإمكانهم فعل ما يريدوا في الحياة. لا تخف من رد فعل الآخرين تجاه ملابسك وتصرفاتك. لا تكترث كثيرا بما إذا كان ما ترتديه يناسب سنك أو جنسك، فقط استمتع بحياتك كما أنت.

من تراها في الصورة ليست أنثى: الحقيقة صادمة

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول