ميت يبعث برسالة مخيفة لزوجته!😨

ميت يبعث برسالة مخيفة لزوجته!😨

الأربعاء، 19 فبراير 2020 الأربعاء، 19 فبراير 2020

ربما يكون الواقع أكثر رعباً وغموضاً من أفلام السينما. إذ كنت تشك في صدق هذا عليك محاولة تفسير الطريقة الغريبة التي عثرت بها سيدة أمريكية على خاتم فقدته منذ 50 عاماً تقريباً.

 

بحسب ما أوردت صحيفة Metro البريطانية، ففي عام 1973 فقدت ديبرا ماكينا بالولايات المتحدة الأمريكية خاتم المدرسة الثانوية لزوجها الراحل، بعدما خلعته وهي تغسل يديها وتركته على حوض في متجر ببورتلاند في ولاية مين. وحينما تذكرت أنها لم تأخذ الخاتم، عادت مرة أخرى للبحث عنه لكنها لم تجده. حزنت ديبرا وزوجها على ضياع الخاتم، لكنها نسيت الأمر بمرور الوقت.

ميت يبعث برسالة مخيفة لزوجته!😨

ويعود الخاتم إلى صديقها آنذاك شون ماكينا، الذي تزوجها عام 1977، وعاشا حياة سعيدة إلى أن توفي إثر إصابته بالسرطان عام 2017.

وفي الشهر الماضي، أصابت السيدة الأمريكية صدمة شديدة عندما سمعت أن فنلندي مكتشف معادن يُدعى ماركو سارينن، 38 عاماً عثر على الخاتم المفقود في غابة بمدينة كارينا الفنلندية.

ميت يبعث برسالة مخيفة لزوجته!😨

واكتشف سارينن وجود الخاتم بجهاز كشف المعادن، ليجد أنه مكتوب عليه اسم مدرسة ثانوية وعام 1973 وحرفي SM، وحينما نشر هذه التفاصيل على موقع فيسبوك سرعان ما أدرك الخريجون أن هذا الخاتم ينتمي إلى شون ماكينا، لأنه هو الوحيد حينها الذي كان يحمل حرف س وحرف م في اسمه ووالده.

وفي تعليقها على الواقعة الغريبة، قالت ديبرا لسي إن إن: لقد صدمت، ولم أصدق حقاً أنه سيكون خاتمه. كنت بحاجة لرؤيته.

ميت يبعث برسالة مخيفة لزوجته!😨

وتابعت: كنت أشعر بالضياع قليلاً لبعض الوقت، والآن أشعر أنني أفضل، زوجي يشعرني أن الأمور جيدة، وأن القرارات التي أتخذها صحيحة وأنه يدعمني، كما كان طول حياتي.

 ولم تتمكن ديبرا ولا ماركو من تقديم أي معلومات إضافية عن رحلات الخاتم طول 47 عاماً، فهل أرسله لها زوجها المتوفي ليطمئنها كما رجحت؟ هذا الظهور المفاجئ يبدو أنه سيظل لغزاً للأبد.

ميت يبعث برسالة مخيفة لزوجته!😨

 

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول