نجمات حققن أعلى مكانة اجتماعية بزيجات من أطباء: رقم 20 لقبه المحظوظ!

نجمات حققن أعلى مكانة اجتماعية بزيجات من أطباء: رقم 20 لقبه المحظوظ!

بواسطة: صفا ابراهيم الإثنين، 09 ديسمبر 2019 الإثنين، 09 ديسمبر 2019

في كثير من الأحيان تختار النجمات العرب الزواج من خارج الوسط الفني تحديداً الأطباء، وهناك عدد كبير من الزيجات الناجحة التي جمعت بين أطباء ونجمات لهن شعبية واسعة.
من أشهر هذه الزيجات زواج النجمة نانسي عجرم من طبيب الأسنان فادي هاشم وتجمعها به 3 فتيات جميلات، كذلك بالنسبة للإعلامية أنابيلا هلال التي تزوجت من طبيب التجميل نادر صعب.
بالعودة بالزمن إلى الوراء نجد أن الدكتور محمد فياض أحد أشهر أطباء النساء في مصر تزوج من أجمل جميلات السينما ففي البداية تزوج من الراقصة التي لُقبت بملكة الإغراء في الأربعينات هاجر حمدي لكن وقع الطلاق ليتزوج بعدها بملكة الإغراء التي حافظت على مكانتها حتى اليوم هند رستم وبذلك هو أكثر الأطباء حظاً.


كما تزوجت كوكب الشرق أم كلثوم من الطبيب حسن الحفناوي كذلك بالنسبة لفاتن حمامة بعد فشل زواجها من عمر الشريف تزوجت حتى وفاتها من الطبيب محمد عبد الوهاب محمود وجمعتها به علاقة مميزة جداً.
في حين لم تُعلن بعض النجمات عن زيجاتهن من أطباء مشاهير مثل سوسن بدر التي لم تذكر اسم زوجها الطبيب الشهير وزينات صدقي التي تزوجت من أطباء أكثر من مرة الاول طبيب مصري لم تذكر اسمه كان يضربها ويتعامل معها بعنف والثانية من طبيب سوداني.
تعرفوا على نجمات عرب اخترن الزواج من أطباء.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول