نجمات في صالة الألعاب الرياضية: هذه المطربة الخليجية برزت عضلاتها

نجمات في صالة الألعاب الرياضية: هذه المطربة الخليجية برزت عضلاتها

الثلاثاء، 21 يناير 2020 الثلاثاء، 21 يناير 2020

رغبة في الحصول على قوام ممشوق والحفاظ على شبابهن، تواظب الكثير من النجمات على الذهاب لصالات الألعاب الرياضية. وعادة ما ينشرن فيديوهات وصور من داخل الجيم ليستعرضن قوامهن الممشوق. وفي ألبوم الصور أعلاه نستعرض صور نجمات من داخل صالة الألعاب الرياضية، فأيهمن تستحق لقب صاحبة أجمل قوام ممشوق؟


عند تصفح الحساب الشخصي للفنانة ياسمين صبري عبر موقع إنستقرام، ستجد العديد من الصور لها داخل الجيم، تقوم فيها بأداء تمارين وحركات صعبة تحتاج لمرونة وتدريبات لفترة طويلة.

أيضا، يبدو أن المغنية الشهيرة هند البحرينية تواظب على التمارين الرياضية، وفي إحدى الصور التي نشرتها على موقع إنستقرام ظهرت عضلات ذراعيها بوضوح.

وعادة ما تنشر الفنانة رانيا يوسف صورا وفيديوهات لها في الجيم، وهي تقوم بأداء تمارين رياضية صعبة تحت إشراف المدرب الخاص بها. كما كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن رشاقة قوامها في أكثر من صورة خلال التمارين.

ويتضمن الألبوم أيضا صورا آخرى لنجمات يواظبن على الذهاب لصالة الألعاب الرياضية مثل المطربة نانسي عجرم ورولا سعد والنجمة ياسمين عبد العزيز والمطربة كارول سماحة والممثلة راندا البحيري ونرمين الفقي والمطربة نوال الزغبي والممثلة الأمريكية جنيفر لوبيز.

 

 

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول