نجوم أجانب اختاروا قضاء إجازة عيد الميلاد في دبي والإمارات

نجوم أجانب اختاروا قضاء إجازة عيد الميلاد في دبي والإمارات

الخميس، 26 ديسمبر 2019 الخميس، 26 ديسمبر 2019

اختار عدد من نجوم هوليوود ونجوم بوليوود أيضاً قضاء جزء من إجازة عيد الميلاد في دبي بعيداً عن درجات الحرارة المنخفضة والبرد القارس، شاهدوا أجمل الصور إجازاتهم.
النجمة إيفا لونجوريا Eva Longoria استمتعت بالعديد من الأجواء في صحراء دبي فبين مشاهدة الصقور وبين شرب القهوة العربية المصنوعة على الحطب قررت قضاء وقت ممتع مع أسرتها وذلك حتى ليلة عيد الميلاد المجيد.


وعلى الرغم من تواجد النجمة كاتي بيري في دبي بهدف تقديم حفلة يحضرها أكثر من 6000 شخص إلا أنها حرصت على الاستمتاع بمعالم المدينة وقضاء وقت ممتع بها.
كذلك بالنسبة للاعب التنس الشهير رافائيل نادال الذي قرر قضاء بعض الوقت على شواطئ أبوظبي والاستمتاع به خاصة في ليلة عيد الميلاد المجيد.
كما حرص بعض نجوم بوليوود على التواجد في دبي خلال هذا الوقت من العام مثل جاكلين فرنانديز التي قامت بتجربة قواعد الجمال والمكياج على الطريقة العربية.
أما بالنسبة للنجمة الكندية إزى فحرصت على زيارة معالم المدينة المختلفة من بينها مسجد الشيخ زايد الكبير وظهرت فيه بالحجاب ونشرت لنفسها صور ساحرة ومتألقة للغاية داخل ساحة المسجد. 
كذلك بالنسبة للممثلة الأفريقية أوموني أوبولي التي حرصت على زيارة المسجد في إطلالة سوداء بالحجاب حيث اعتمدت على عباءة شفافة تحمل أسلوب العباءات العربية التقليدية.
شاهدوا صور نجوم اختاروا قضاء إجازة عيد الميلاد في دبي.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول