نجوم أجانب معروف عنهم البخل الشديد: أحدهم يتشاجر بسبب الفواتير

نجوم أجانب معروف عنهم البخل الشديد: أحدهم يتشاجر بسبب الفواتير

الأربعاء، 29 يناير 2020 الأربعاء، 29 يناير 2020

يعتقد البعض أن نجوم ومشاهير العالم يعيشون بترف شديد وسعادة لا تنتهي فعندما يتعلق الأمر بإنفاق الكثير من المال تتغير أفكار المشاهير حتى أن بعضهم معروف عنهم البخل الشديد تعرفوا عليهم من خلال هذه القائمة.
الممثلة الشهيرة سارة جيسيكا باركر معروف عنها الحرص الشديد في إنفاق المال فهي لا تقدم الهدايا الخيالية إلى أطفالها بل إنها تدفعهم دائماً لإرتداء ملابس مستعملة أو رخيصة بعيداً عن الماركات العالمية كما أنها تعيش حياة متواضعة للغاية وكأنها لا تملك المال.

كذلك بالنسبة للممثل الحائز على جائزة الأوسكار  ليوناردو دي كابريو والذي ينفق أمواله بذكاء شديد فهو يفضل إنفاق أمواله لتحقيق راحته الشخصية ولا يهتم كثيراً بالمظهر الخارجي فهو يمتلك جزيرة خاصة به لكن يقود سيارة عادية ويعيش في منزل تقليدي.
المغني العالمي إد شيرن أيضاً والذي استطاع مضاعفة ثروته خلال عام واحد ليصبح أغنى نجم شاب في إنجلترا لكنه يضع لنفسه إطار شهري لا يتجاوز الـ 1200 دولار لينفق منه وهو يلتزم بهذه القاعدة الذهبية منذ كان في المدرسة الثانوية.
الحرص على المال أمر لا يقتصر على نجوم هوليوود فقط بل يطال أيضاً رجال الأعمال من أبرزهم مؤسس فيسبوك  مارك زوكربيرغ ونقلت العديد من الصحف التي تتبع أخبار المشاهير المشاكل التي خاضها زوكربيرغ في المطاعم والفنادق بسبب قيمة الفواتير التي يدفعها.
تعرفوا من خلال هذه القائمة على مشاهير معروف عنهم البخل الشديد.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول