نجوم وأشقائهم خطفوا الأضواء في 2019: رقم 20 مهددة بالسجن بسبب شقيقتها

نجوم وأشقائهم خطفوا الأضواء في 2019: رقم 20 مهددة بالسجن بسبب شقيقتها

الخميس، 12 ديسمبر 2019 الخميس، 12 ديسمبر 2019

لمعت العديد من أسماء النجوم وأشقائهم خلال 2019 سواء كان ذلك من خلال مشاكل وأزمات قوية أو من خلال إطلالات مفاجئة أثارت اهتمام الجمهور بهؤلاء الأشقاء.
فتيات الزاهد كانوا من أكثر الأشقاء لفتاً للأنظار فظهور هنا الزاهد في حفل زفافها برفقة شقيقاتها البنات جذب اهتمام الجمهور بشكل كبير خاصة وأن الثلاثة يحملن ملامح متقاربة، في حفل زفاف هنا الزاهد ايضاً جذب الشقيقان أحمد وكريم فهمي الأنظار بدرجة كبيرة مع إطلالات متقاربة.


في حين جذبت الشقيقتان حلا وهنا شيحة الأنظار بطريقة مختلفة تماماً حيث تورطت كلاهما في أزمات طلاق هذا العام ففي بداية العام انتشر خبر طلاق حلا شيحة من زوجها الأمريكي وخلع الحجاب في حين حصلت هنا شيحة على الطلاق بعد فترة قصيرة جداً من زواجها من الممثل أحمد فلوكس.
أيضاً زينة وشقيقتها نسرين التي تورطت في مشكلة كبيرة مع الممثل المصري أحمد عز بعد أن قامت بضربه وانتهى الأمر بقضية ومحاكمة قد تحصل فيها نسرين على عقوبة قاسية.


كما تعرضت الشقيقتان ميار ومي الغيطي للسخرية بعد الظهور في مهرجان الجونة بسبب الشبه الكبير بينهما خاصة وأن الجمهور لا يمكنه التفريق بينهم، أما ياسمين صبري فتعرضت لنقد شديد بسبب السخرية من مصابي متلازمة داون حتى كشفت أنها كانت تتحدث مع شقيقها الأصغر.
شاهدوا النجوم وأشقائهم الذين جذبوا الأنظار في 2019.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول