نيللي كريم في أول ظهور لها بعد استئصال ورم حميد في الوجه

نيللي كريم في أول ظهور لها بعد استئصال ورم حميد في الوجه

الأحد، 08 ديسمبر 2019 الأحد، 08 ديسمبر 2019

نشرت الفنانة المصرية نيللي كريم، عبر حسابها على انستقرام، مجموعة صور لها مع أصدقائها في الوسط الفني بعد خضوعها لجراحة استئصال ورم حميد في الوجه.


نيللي كريم في أول ظهور لها بعد استئصال ورم حميد في الوجه

حيث حرص عدد من الفنانين على تنظيم احتفالية خاصة، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجرتها الفنانة نيللي كريم، قبل أيام، والتي وصفتها بـ"الخطيرة".
ونشرت "نيللي" صورة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام، مع مجموعة من الفنانين خلال الحفل، ظهرت فيها يسرا، ودينا الشربيني، وأحمد داوود، وتامر حبيب وعمرو يوسف وغيرهم من الفنانين والفنانات.


نيللي كريم في أول ظهور لها بعد استئصال ورم حميد في الوجه


وشكرت نيلي كريم، عمرو منسي الذي حرص على مفاجأتها بالاحتفال بمناسبة شفائها.
كانت الفنانة نيللي كريم كشفت تفاصيل العملية الجراحية الدقيقة التي خضعت لها الأيام الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت نيللي نشرت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "أحب أطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمد لله بقيت كويسة، عاوزة أشكر ربنا أولا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم بالشفاء، ربنا ما يحرمني منكم".
يذكر أن نيللي كريم كشفت عن تفاصيل مرضها في تصريحات خاصة لوكالة "سبوتنيك" الروسية، وأكدت أن عملية استئصال الورم كانت صعبة ودقيقة؛ لأنها بجوار عصب الوجه.

يشار أن نيللي كريم نشرت، منذ أيام، صورة لها عبر حسابها على موقع انستقرام، أثناء تواجدها بالمستشفى وسط الفريق المعالج، وعلقت عليها "شكرًا؛ لأنكم أنقذتم حياتي".

يذكر أن الفنانة تستعد لتصوير مسلسل لرمضان 2020 في يناير القادم، تحت عنوان “النصابين”، وكانت آخر أعمال الممثلة المصرية نيللي مسلسل (اختفاء) في رمضان 2018، الذي كان من إخراج أحمد مدحت وتأليف أيمن مدحت، بطولة نيللي ومحمد ممدوح وبسمة وهشام سليم ومحمد علاء، وغيرهم من الممثلين.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول