يتعمد الممثل" قادر اوغلو" الإشارة إلى قلبه عند وضع اسم زوجته "نسليهان"

هل لاحظتم كيف ينشر قادير دوغلو صوره مع زوجته نسليهان أتاغول؟ لن تصدقوا

قادير دوغلو يعبر عن عشقه لزوجته نسليهان في كل صورة ينشرها على الانستغرام بطريقة لن تتوقعها نهائياً

بواسطة: رغد طليمات الخميس، 17 أغسطس 2017 الخميس، 17 أغسطس 2017

تعتبر قصة الثنائي التركي المميز "قادير أوغلو ونسليهان أتاغول" من القصص الرومانسية التي لا يمكن نسيانها بسبب المشاعر الكبيرة والعشق الواضح في العيون والذي لا يمكن تخبأته نهائياً، حيث أن علاقتهما بدأت منذ أن اجتمعا على بطولة مسلسل فاتح حربية حيث رأينا نسليهان فجأةً امرأة مليئة بالأنوثة والسحر والجمال، كما أطل قادير بشخصية أكثر جاذبيةً ورجولةً من أدواره الشبابية السابقة، وكان هذا في عام 2014.

ثم بدأت علاقتهما تطور بسرعة وأعلنا ارتباطهما رسمياً وأقاما حفل زفافهما خلال فترة قصيرة جداً عام 2016، الذي كان عبارة عن ساعات من الحب والجنون والرقص وتبادل عبارات الحب أمام الحاضرين بطريقة عفوية ومميزة!

حبهما وصل إلى قلوب محبينهما بطريقة غريبة ومختلفة عن غيرها، وأصبحا مضرباً للمثل في حبهما وعلاقتهما الوطيدة والصادقة، ومن آخر الأمور التي اكتشفها متابعي الثنائي التركي "قادير دوغلو ونسليهان أتاغول" أن قادير عندما يقوم بنشر صوره مع زوجته نسليهان على الانستغرام فإنه يقوم يالإشارة إليها باسمها من ناحية قلبه أو داخل عينه أي لا يشير إليها باسمها على صورة وجهها وإنما ينسب اسمها إلى قلبه  ونور عيونه لأن مكانها هنا!

شاهد أيضاً: تعليق قادير دوغلو على مشاهد زوجته نسليهان أتاغول الغرامية في"حب أعمى"

حتى صوره التي يظهر فيها لوحده يشير لزوجته نسليهان ويضع اسمها من ناحية قلبه!

أما صوره مع العائلة فإنه لا ينسى أن يشير إلى زوجته في غيابها أو وجودها في الصورة وأيضاً يضع اسمها من ناحية قلبه.

ولكن صور الأعمال الدرامية التي يقوم بها أو مع الأصدقاء فتكون الإشارة لأصدقائه بشكل عادي جداً.

هذه طريقة قادير في التعبير عن حبه لزوجته وحبيبته وصديقته نسليهان وهنا مكانتها عنده وفي حياته وفي كل تفاصليها، يمكنكم أن تتأكدوا من هذا من خلال حساب قادير دوغلو على الانستغرام!

شاهد أيضاً: صور فهرية إفجان ترتدي 3 فساتين زفاف في حفل زواجها من بوراك أوزجيفيت

مع العلم أن نسليهان انتهت مؤخراً من تصوير المسلسل الرومانسي "حب أعمى" الذي شاركها بطولته الممثل الوسيم بوراك أوزجيفيت وقد حققا سويةً نجاحاً ساحقاً بين جميع المسلسلات التي كانت تعرض آنذاك.

أما قادير فكان قد انتهى من تصوير مسلسله "علمني كيف أحب" الذي يعرض على قناة فوكس التركية والذي يحقق نسب مشاهدة جيدة.

شاهدوا صور الثنائي التركي الشهير المأخوذة من حساب قادير دوغلو الرسمي على الانستغرام، وشاهدوا كيف يشير لزوجته نسليهان باسمها من ناحية قلبه:

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول