هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد مقابل هذا المبلغ الخيالي؟

هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد مقابل هذا المبلغ الخيالي؟

الخميس، 12 سبتمبر 2019 الخميس، 12 سبتمبر 2019

تتداول الصحف البريطانية باستمرار أنباء عن بيع الفرعون المصري محمد صلاح Mo Salah لاعب نادي ليفربول Liverpool إلا أن الأخبار هذه المرة اتخذت بعد مختلف بعد أن نشرت تقارير أن نادي ريال مدريد Real Madrid الإسباني يسعى لضم صلاح مقابل عرض خيالي.

ويجهز ريال مدريد صفقة تصل قيمتها إلى 210 مليون يورو مقابل الحصول على صلاح وذلك بعد نهاية الموسم الحالي.
انضم صلاح إلى نادي ليفربول عام 2017 من نادي روما الإيطالي خلال صفقة بلغت قيمتها 37 مليون جنيه إسترليني وسجل في موسمه الأول مع ليفربول 74 هدفًا في 110 مباراة.


وعلى الرغم من أن أداء صلاح اختلف خلال الموسم الحالي وذلك بتحقيق 37 هدف كان أبرزها ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا مما سمح لليفربول بالتتويج باللقب.
فكرة بيع محمد صلاح ليست بالجديدة حيث تناولت بعض التقارير الفكرة من قبل فهناك إمكانية أن يستبدل النادي صلاح بـ3 لاعبين من الأسماء الشابة في أوروبا حاليًا.
وأبرز الأسماء المرشحة هي كيليان مبابي لاعب باريس سان جرمان في الوقت نفسه أشار رئيس ريال مدريد إلى أنه يفكر في ضم مبابي إليه وذلك خلال مؤتمر صحفي.
من ضمن الأسماء المطروحة أمام ليفربول في حالة بيع صلاح جودان سانشو جناح بروسيا دورتموند، وكاي هافرتز لاعب باير ليفركوزن وتذهب التحليلات حاليًا إلى أن الوقت مناسب جدًا لبيع محمد صلاح.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول