طلاق

واقعة غير مسبوقة لشاب يحتفل بطلاقه من زوجته ويوزع الحلوى على المارة

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 الثلاثاء، 18 يونيو 2019

من العادات الغريبة التي غزت بعض المجتمعات مؤخراً، قيام الفتيات بالاحتفال بطلاقهن أو الخلع، وذلك في حفل صغير يدعى فيه الأهل والأقارب والأصدقاء والأحبة، بل ونشر مقاطع فيديو من تلك الاحتفالات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن في حادثة غير مسبوقة بالأردن، احتفل شاب بطلاقه من زوجته من خلال قيامه بتوزيع حلوى الكنافة على المارّة وتلقى منهم المباركة علي الأنفصال.

وقد أحدث هذا الموقف الغريب تفاعلاً واسعاً عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول المعلقون صوراً لحلوى الكنافة التي كتب عليها الشاب الذي ينحدر من مدينة مأدبا جنوب العاصمة الأردنية عمان حلوان الطلاق.

وأثارت الواقعة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لينقسم بين مؤيد ومعارض حيث أكد الكثيرون أن الاحتفال بالطلاق مناسبة جديدة وغير متداولة في المجتمع الأردني، معيدين تلك الممارسات للضغوطات والأعباء التي يقع فيها الشاب بعد الزواج بسبب سوء أحواله المادية، وما ينتج عن ذلك من مشاكل بين الزوجين.

وتعرف حلوى الكنافة بأنها من أكثر الحلويات التي تعبر عن الفرح في الأردن، وخاصة في مناسبات كالزواج والنجاح وقدوم المولود الجديد، غير أن الشاب أراد أن يبدّل طقوس الأفراح بهذا الاحتفال.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول