25 صورة تعكس جمال مدينة أبوظبي بعيون زوارها: لقطات ليس لها مثيل

25 صورة تعكس جمال مدينة أبوظبي بعيون زوارها: لقطات ليس لها مثيل

الإثنين، 17 فبراير 2020 الإثنين، 17 فبراير 2020

كل مدينة لكل لها روح وبمجرد أن تزور مدينة جديدة أو تنتقل إلى مكان جديد داخل مدينتك يمكنك استشعار هذه الروح، ومدينة أبوظبي أحد هذه المدن التي تمتلك طابع خاص ومختلف، ومن خلال هذه الصور يمكنك أن ترى أبوظبي من عيون كل من زارها.
أحد أجمل اللقطات زيارة الدب Schnurgel  إلى مدينة Yas Waterworld حيث التقط الكثير من الصور واستمتع بوقته مثل أي زائر آخر ونالت صوره هناك الكثير من الاستحسان.

من أبرز الأماكن الطبيعية التي تمتاز بها أبوظبي صحراء الربع الخالي، فزوار هذا المكان المختلف التقطوا صوراً رائعة أظهرت جمال الصحراء وما بها من جِمال بجانب القليل من الأشجار، كما تظهر في الصور المجرة درب التبانة بشكل رائع ومختلف حيث يمكنك مشاهدة السماء بعيداً عن أنوار المدينة.
لكن كاميرات الزوار لقطت أيضاً مظاهر الحياة اليومية مثل زحمة السير في الشوارع الرئيسية والشروق في مختلف الأماكن، حتى أن البعض نشروا صوراً لهم قبل الهبوط من الطائرة.

مسجد الشيخ زايد الكبير أحد أهم المعالم الإسلامية في مدينة أبوظبي والعالم وحرص زوار هذا المسجد المميز على التقاط زوايا مختلفة منه خاصة الثريا الملونة داخل المسجد والتي جذبت الكثير من الاهتمام.
شاهدوا صور تعكس جمال مدينة أبوظبي بعيون زوارها

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول