غرائب التسوق على الإنترنت

28 صورة لأغرب الأشياء المعروضة للبيع على الإنترنت بعضها بعيد عن الخيال

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 الإثنين، 11 نوفمبر 2019

هناك الكثير من الأشخاص الانتهازيين على الإنترنت، ومعظمهم على eBay إيباي، وهو موقع مزادات يُعتبر الأول على الإنترنت حيث يمثل دور الوسيط بين البائع والمشتري والمجال فيه مفتوح لأي شخص لكي يعرض بضاعته للبيع أو شراء البضائع من الآخرين.
وموضة التسوق عبر الإنترنت، كانت قد بدأت بشراء الملابس، والأحذية والحقائب، إلا أن الأمر تطور سريعاً ليتم تداول أشياء لم يكن يخطر على عقل الكثيرين أنها متواجدة من الأساس.

ولأن عالم الإنترنت مليء بالأشياء الغريبة والعجيبة التي تباع يومياً على مستوى العالم، من التصميمات السخيفة للمنتجات الغريبة والأسعار الخيالية والجودة المشكوك فيها، قام حساب Instagramebaybae بتجميع قوائم eBay إيباي الغريبة والمضحكة، حتى الأشياء التي لم تكن تعرف أنها موجودة، تجعلك تتوقف أمامها للحظات، نستعرضها في هذا الألبوم.
ومن بين هذه الأشياء الغريبة، منزل عائم في وسط مياه المحيط، يجعلك تفكر أكثر من مرة كيف يمكنك الخروج منه والدخول إليه، كذلك هناك كرسي ملحق به دراجة للتحرك بسهولة دون عناء القيام منه.

من بين هذه الأشياء الغريبة أيضاً قفازات لليد مصنوعة من حشائش الحديقة، أيضاً هناك دمية للأطفال، ولكن إذا دققت فيها جيداً ستجدها مرعبة للغاية.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول