;

7 أشياء من الأفضل عدم التوفير أثناء شرائها حتى لو كنت في ضائقة مالية

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مايو 2018
7 أشياء من الأفضل عدم التوفير أثناء شرائها حتى لو كنت في ضائقة مالية

تعتمد الكثير من استراتيجيات الإدخار الناجحة على القدرة على رفض شراء شيء غير ضروري من أجل تحقيق استثمار جيد أو الوصول إلى هدف تحدده. ومع ذلك، هناك أشياء لا يجب عليك توفيرها لأن نجاح حياتنا وصحتنا يعتمدان عليها بشكل مباشر.

شاهد أيضاً: 8 قواعد جمالية لا يمكن لأي سيدة ملكية كسرها مهما كانت المناسبة

لقد قمنا في موقع رائج بوضع قائمة بالمشتريات الهامة التي يجب عليك شراؤها حتى إذا كنت تحاول توفير المال في الوقت الحالي. هذه الأشياء بسيطة جدًا لدرجة أنه من المرجح أنك في كثير من الأحيان لا تنتبه لها، اكتشفها فيمايلي:

1- الأحذية:

الأحذية

من الأفضل أن يكون لديك زوج واحد من الأحذية باهظة الثمن بدلاً من زوجين من الأحذية الرخيصة المصنوعة من مواد رخيصة وتدمر قدميك تمامًا بعد أسبوع أو أسبوعين من شرائها!

2- الملابس الداخلية:

الملابس الداخلية

الملابس الداخلية السيئة يمكن أن تهيج الجلد، وتسبب الاحمرار، وتؤدي إلى الحكة. الملابس الداخلية التي تم إجراؤها بطريقة خاطئة لا يمكن أن تكون غير مريحة فحسب بل أيضا ضارة بالصحة.

3- الجينز:

الجينز

الجينز المصنوعة من الدنيم هي المريحة من أجل الاستعمال اليومي. يجب أن يكون الجينز من التفصيلة الجيدة، وليس لديه أي تفاصيل إضافية، ويجب ألا يفقد شكله بعد غسله أو تمزيقه بعد بضعة أشهر من شرائه. ويجب أن يكون مصنوعاً من نسيج عالي الجودة لا يسبب الحساسية.

4- الأسنان:

الأسنان

على الرغم من أن أسعار علاج الأسنان قد تبدو غير معقولة، يجب ألا تتجاهل العلاج. الأسنان السليمة والجميلة هي واحدة من أهم الأشياء التي تضمن الثقة. ولهذا السبب يجب عليك زيارة طبيب الأسنان مرتين على الأقل في السنة.

5- الشوكولاتة:

الشوكولاتة

الشوكولاتة الداكنة جيدة لصحتك ولكن فقط إذا كانت الجودة جيدة. حيث أنه ستجلب لك بعض قطع الشيكولاتة الغالية الثمن الكثير من الرضا أكثر من الشوكولاتة الرخيصة ذات الدهون الخطرة. الأمر نفسه ينطبق على طعم الحلويات محلية الصنع - استخدم الكاكاو الجيد والشوكولاتة الجيدة لتحقيق نتائج أفضل.

6- الأجهزة:

الأجهزة

بالطبع، يجب أن تفكر في السعر عند شراء الأجهزة. لا يتوجب عليك شراء أحدث هاتف خلوي، ولكن اختيار الخيار الأرخص ليس فكرة جيدة أيضًا. أجهزة رخيصة تعني أنه لا يوجد ضمان بأنها ستعمل بشكل جيد. انتبه لسمعة الشركة. نسيان الغلايات الرخيصة والثلاجات القديمة لأنه في بعض الأحيان يمكن أن تكون خطيرة حقاً.

يجب أن تعمل الأجهزة بشكل جيد ولفترة طويلة. من الأفضل استثمار الأموال مرة واحدة في شيء جيد حقًا

7- السلامة:

السلامة

يعتقد كثير من الناس أن السيارة أو الشقة أو التأمين على الحياة هو أمر مكلف للغاية. وغالباً ما يرفضون شراء التأمين لأنهم لا يرغبون في دفع أموال مقابل فرصة افتراضية بحدوث شيء سيئ. بغض النظر عن مدى حذرك، لا يمكنك رؤية المستقبل ومعرفة ما سيحدث بالتأكيد. لذلك من المنطقي التفكير في مستقبلك مقدمًا.

وينطبق نفس الشيء على الأقفال الجيدة على الباب، وجهاز الإنذار ضد السرقة، وإنذار الحريق.