;

أرادت شعر مثالي خالي من المشكلات فأشعلت النار في رأسها ! ?

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2019
نار

الحصول على خصلات شعر مثالية، هو حلم كل فتاة منذ طفولتها، خاصة عندما تصل إلى سن المراهقة، الذي تسعى فيه الفتيات إلى الجمال المكتمل.

لكن محاولة السعي إلى ذلك بطريقة خاطئة، كادت تودي بحياة مراهقة تركية تبلغ من العمر 16عاماً، وذلك بعدما نفذت نصيحة صديقتها للتخلص من قمل الرأس الذي أرهقها.

ففي مقاطعة إرزينجان شرق تركيا، كانت تعيش فتاة تدعى غوزدي، كانت تعاني من قمل الرأس، مما دفعها لطلب نصيحة من إحدى صديقاتها للتخلص منه، فنصحتها بغمر شعرها بالبنزين للتخلص من تلك المشكلة.

وفي يوم، دخلت غوزدي إلى مرحاض منزلها ووضعت البنزين على شعرها، ومن سوء حظها أنها لامست سخان الغاز من دون قصد لتشتعل النار بها وتسبب حروقاً خطيرة في جميع أنحاء جسدها كادت تودي بحياتها إلى الهلاك.

لكن لحسن حظ الفتاة، أن والدها سمع صوت صراخها فهرع إلى المرحاض ليتفاجأ بالنار تشتعل بابنته، فقام على الفور بإخمادها بمنشفة ثم الاتصال بخدمة الطوارئ ونقلها إلى وحدة الحروق في مستشفى ياكوتيا للأبحاث في جامعة أتاتورك، لتنقل بعد ذلك إلى وحدة العناية المركزة لمزيد من العلاج. كما يخضع الأب للعلاج أيضاً حيث أصيب بجروح في يديه أثناء إنقاذ ابنته.

ويعتبر انتشار القمل في الرأس من المشكلات الخطيرة والمزعجة للغاية، فهى تسبب هرش مبرح لصاحبها، وينتقل من إنسان إلى آخر إما باللمس واقتراب الرؤوس من بعضها البعض، أو باستخدام الأدوات الخاصة بالتمشيط وتصفيف الشعر وفي صالونات التجميل وغيرها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه