;

أستاذة جامعية عمرها 63 عاماً تصبح عارضة أزياء بالصدفة.. وهذه قصتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2017
أستاذة جامعية عمرها 63 عاماً تصبح عارضة أزياء بالصدفة

في واقعة لا تتكرر كل يوم، أصبحت أستاذة جامعية في الثالثة والستين من عمرها، عارضة أزياء لماركات عالمية شهيرة، ونموذجاً للموضة والأناقة يتابعها الآلاف من الأشخاص، وجاء ذلك بعد أن اعتقد مراسلون صحفيون أنها نجمة في عالم الموضة، عن طريق الخطأ.

شاهد أيضاً: فيديو سقوط محرج لعارضة أزياء على المنصة وسط العرض.. وهكذا تصرفت بعدها! 

والجدير بالذكر أن تلك السيدة "لين سلاتر" حاصلة على شهادة الدكتوراه في مجال الرعاية الاجتماعية، وتقوم بالتدريس في مدرسة الخدمة الاجتماعية التابعة لجامعة "فوردهام" الأمريكية.

وتعود تفاصيل قصة تحولها إلى عارضة أزياء، إلى عندما كانت "سلاتر" في انتظار أحد أصدقائها خارج مركز "لينكولن"، خلال أسبوع الموضة في "نيويورك"، منذ بضع سنوات، ثم اقترب منها مراسلان من اليابان، وقاما بالتقاط صورتها، وتوجيه أسئلة لها.

وجاء ذلك بعد أن دفعهما مظهرها الأنيق للاعتقاد أنها من المختصين في مجال الموضة.

وأثار ما يحدث انتباه المحيطين بها، الذين اعتقدوا أنها شخصية بارزة في ذلك المجال، وفوجئت "سلاتر" بعد ذلك بحشد كبير من الأشخاص يحيط بها، بحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي أعقاب تلك المصادفة الغريبة، بدأت الأستاذة الجامعية مسيرتها العملية في مجال الموضة، وأطلقت مدونة أطلقت عليها اسم "Accidental Icon"، وأعربت من خلالها اهتمامها بالموضة والأزياء، وأظهرت كيف يمكن للأشخاص من كافة الأعمار ارتداء أزياء أنيقة.

وسرعان ما حظيت تلك المدونة باهتمام الآلاف من المتابعين من كافة الأعمار، وحققت شهرة كبيرة، وهو ما جذب انتباه العاملين في مجال الأزياء لها.

وفي يناير الماضي، وقعت "سلاتر" عقداً مع وكالة لعارضات الأزياء، والتقطت لها صور أثناء قيامها بعرض أزياء تابعة لماركات عالمية شهيرة؛ وتحارب تلك السيدة فكرة التمييز ضد كبار السن في مجال الموضة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه