;

اكسسوارات مميزة ومختلفة في عرض أزياء Area في أسبوع الموضة في نيويورك

ليس الاكسسوالاات فقط التي كانت مميزة بعرض أزياء Area في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع 2020 بل أيضاً المكايج والأزياء المبهجة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 12 سبتمبر 2019
اكسسوارات مميزة ومختلفة  في عرض أزياء Area في أسبوع الموضة في نيويورك

بمجرد مشاهدة عرض أزياء Area لربيع 2020 في أسبوع الموضة في نيويورك، نستطيع أن نستنتج أن الفئة الرئيسية في إبداعاتها المتألقة ستكون من الكريستال، فقد تم تزيين القاعة بأطراف من الكريستال من السقف إلى الأرضيات، في إشارة إلى كيفية استخدام المصممين Beckett Fogg و Piotrek Panszczyk للأشرطة مثل خيوط النسيج.

يتمتع كل من Fogg و Panszczyk بهذه الشخصية البهجة والمليئة بالسرور، والتي ظهرت من خلال عروض الأزياء، ففي الموسم الماضي، سلطوا الضوء على الأزياء القائمة على الكريستال، بدأ من القواطع المليئة بالكريستال على السترات إلى المعطف الكامل.

 وفي هذه المجموعة عززوا الأستخدام للكريستال والاكسسوارات المميزة والضاخمة بشكل كبير لفصل الربيع، مستوحى جزئياً من الخمسينيات والستينيات من أمريكا، وتم صياغة القطع بشكل يشبة المنحوتات أو النجف. 

هذا الموسم تم التركيز أكثر على الحرفية، فقد أوضح بيت أزياء Area إنه في الموسم الماضي، شاهدت جميع الأزياء مع اقفاص كريستالية حولها والتي كانت ثنائية الأبعاد، كانت الأقفاص الفيكتورية مثل الدروع الواقية للبدن على الفساتين الفخمة المصنّعة بالكامل، ويمكن اعتبارها بديلاً عن الكشكشة التقليدية المزدهرة.

استمر هذا النهج المتطرفة في مجموعة ربيع 2020 مع الفساتين المصنوعة من الريش أو هامش الذي يشبه اللامسات، وفساتين الباستيل الضخمة مع حواف تنورة منتفخة، حتى مكياج العارضات يبدو مميز فالحواجب والعيون كانت مزينة بالكريستال أيضاً.

بجانب اللمسات البسيطة من البلورات، كان هناك مجموعة من الاكسسوارات مصممة بشكل مميز مثل اكسسوارات الوجة التي تشبة البُرقُع  والأحزمة، وزينة الكتف مع اوشحة الظهر التي تشبة الستائر، استخدموا أيضاً لوحات وتفاصيل دقيقة كزينة على الخياطة وكطريقة أخرى للتصميم يمكن للناس فهمها جيداً.

بشكل عام تسعى العلامة على الاحتفال بالجمال الفردي للفتاة، مستبعدين فكرة أن يكون مظهر واحد للجمال هو المسيطر في عالمنا. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا