;

الإعلامية فجر السعيد تزف خبراً ساراً لجمهورها بفيديو لطبيبها المعالج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 نوفمبر 2019
الإعلامية الكويتية فجر السعيد

بعد أن عاشت رحلة طويلة خلال الشهور الماضية، وتحديداً منذ سفرها إلى باريس من أجل تلقي العلاج هناك، كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، تفاصيل تلك الرحلة الطويلة على لسان طبيبها المعالج.

أعلنت فجر، عن عودتها للمشي على قدميها بشكل تدريجي، بعد فقدانها الحركة تماماً وإصابتها بالشلل، إثر إصابتها بوعكة صحية خطيرة.
ونشرت مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستقرام لكن دون أن تظهر صورتها، تتحدث فيه مع طبيبها المعالج، وقالت: "دكتور محمد… اعجز وأقول الله يجزاك خير … وعدتني بأن أعود للمشي والحمدلله بفضل الله وجهودك بديت أتحسن".

وتابعت: "جهودك معايا تشكر عليها، وأنا فخورة بك لولاك لما كان هذا التطور الذي أنا عليه ولما كنت تمكنت من السير، وأن شاء الله أصبح أفضل من السابق". فرد عليها الطبيب: "بل أنا فخور بك، الفضل لك أنا الطبيب وأنا أساعدك، وأنت أصبحت أفضل من السابق".
كما أشارت السعيد إلى أن الطبيب كان قد قال لها إنها لن تدخل العملية إلا وهي تمشي، فرد عليها: وأنا على وعدي".

 فيديو للحظة انفجار أحلام من البكاء بسبب فجر السعيد...مشهد صدم الجميع!

شاهد أيضاً: فيديو للحظة انفجار أحلام من البكاء بسبب فجر السعيد...مشهد صدم الجميع!

تعود تفاصيل الوضع الصحي للإعلامية الكويتية فجر السعيد بعد دخولها  المستشفى من أجل الخضوع لتكميم المعدة وتحويل مسار لتتسبب لها العملية بنزيف حاد وتوقف مفاجئ للقلب بعد تعرضها لتسمم في الدم كما قيل.
يذكر أن الفنانة أحلام الإماراتية صديقة فجر السعيد المقربة كانت قد طمأنت مؤخراً جمهور الأخيرة حول حالتها الصحية، وذلك في لقاء لها مع الإمارات نيوز، حيث قالت أن السعيد ستجري عدة عمليات جراحية إلى أن تتماثل للشفاء.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا