;

برلماني يطلب الزواج من حبيبته في مكان غير متوقع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 نوفمبر 2019
برلماني يطلب الزواج من حبيبته في مكان غير متوقع

في خطوة غير متوقعة وغريبة من نوعها، تقدم سياسي إيطالي بطلب الزواج من حبيبته وسط جلسة مناقشة في البرلمان، بينما كانت هي تشاهده من صالة العامة بالأعلى.

النائب فلافيفو دي مورو، البالغ 33 عاما والعضو في حزب العصبة، كان يشارك في نقاش متعلق بإعادة الإعمار بعد الزلزال، حينما أظهر الخاتم الذي كان يخفيه تحت مقعده وتقدم لطلب الزواج من إليسا دي ليو.

وفي الفيديو الذي سجل الواقعة، تحدث النائب الإيطالي لمجلس النواب في روما قائلا إن هذا اليوم ليس مثل بقية الأيام، فهو يوم مختلف ومميز للغاية بالنسبة له، بعد ذلك رفع خاتم الزواج ناحية حبيبته وطلب منها الزواج. وبعد لحظات، تعالت أصوات التصفيق من زملاء دي مورو، وبدأوا يقدمون له التهنئة ويعانقوه.

لكن روبرتو فيكو ، رئيس مجلس النواب، يبدو أنه لم يعجبه الأمر، إذ أكد للمشرع أن هذا ليس المكان المناسب للقيام بمثل هذا الفعل.

وكان مورو وحبيبته يعيشان معا لمدة 6 سنوات في فينتيميليا بشمال إيطاليا، قبل انتخاب دي مورو بمجلس النواب في مارس من العام الماضي. وأشار النائب إلى أن اختيار البرلمان تحديدا لعرض طلب الزواج كان منطقيا نظرا لأن حبيبته قريبة منه شخصيا وسياسيا ورافقته طول مسيرته السياسية.