;

بعد سرقة دراجته.. الحظ يبتسم لمواطن سعودي ويحصل على سيارة جديدة

ظهر في مقطع فيديو نشره عبر تويتر وهو يبكي بعد أن سُرقت دراجته

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يناير 2020 آخر تحديث: الجمعة، 24 يناير 2020
المواطن ناصر محمد

ابتسم الحظ أخيرا للمواطن السعودي ناصر الذي أثار موجة تعاطف واسعة معه مساء الخميس الماضي، إذ ظهر في مقطع فيديو نشره عبر تويتر وهو يبكي، بعد أن سُرقت دراجته بينما كان يصلي في أحد مساجد مدينة جدة التي يعمل حارسًا للأمن في أحد الأسواق الشعبية بها.

وظهر ناصر محمد محمود، في فيديو جديد اليوم وهو يركب سيارة جديدة من موديل حديث، تبرع له بها أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

بعد سرقة دراجته.. الحظ يبتسم لمواطن سعودي ويحصل على سيارة جديدة

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مع ناصر وبدأوا حملة تبرعات وتعهدوا بمساعدته ماديا.

وسرعان ما تلقى حارس الأمن السعودي عروضاً من خارج السعودية أيضًا، بعد أن تسابق كثير من السعوديين في دعمه، بما في ذلك مبلغ 200 ألف ريال من الأميرعبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز بجانب مساعدات من مشاهير ورجال أعمال.

وكشف ناصر  أنه لم يكن يمد يده لأحد، لكن ما حدث بسبب ظروفه، مؤكدا أن حاجته قضيت بزيادة وأصبح لا يحتاج المساعدة حاليًا، مقدمًا الشكر إلى كل من ساعده وقال إن  "تويتر"  كان سببًا فى انتشار مشكلته بشكل سريع.

وتحول ناصر في يوم وليلة إلى نجم على السوشيال ميديا، وزاد عدد متابعيه لأكثر من عشرة آلاف، بعد أن شوهد الفيديو الذي ظهر فيه باكيًا أكثر من مليوني مرة في غضون 24 ساعة فقط من خلال هاشتاج #دراجة_حارس_الأمن الذي تصدر "ترند" الأخبار الأكثر تداولاً في السعودية.