;

تعرف على الـ5 معارك الأكثر إثارة وملحمية في تاريخ مسلسل صراع العروش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2019
صراع العروش

قبل أيام من إطلاق الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير لمسلسل صراع العروش Game of Thrones، كشف موقع Vulture، عن قائمة أضخم وأقوى معارك مسلسل صراع العروش.

وحصلت معركة الهجوم على رويال هاربور في الحلقة الخامسة والقبل الأخيرة من الموسم الثامن على المرتبة الأولى، حيث أحرقت دينيرس تارغاريان في حالة من الغضب المدينة بأكملها، ودمر جنودها الجميع في طريقهم بما فيهم النساء والأطفال.

وكان هذا قرار جريء من مخرج المسلسل ميغيل سابوتشنيك، حيث صور التفاصيل المروعة للمعركة.

واتخذت معركة النجلين في الحلقة التاسعة من الموسم السادس المركز الثاني، ووصف بعض النقاد الحلقة بأنها رائعة، كما وصفوا الصراع بين قوات رامزي بولتون وجون سنو بالرهيبة، فتتكدس جثث الموتى فوق بعضها البعض.

وفي المرتبة الثالثة، معركة بين الهمج وحرس الجدار الليلي والموتى في الحلقة الثامنة من الموسم السادس، ودمر ملك الليل قرية الصيادين وأحياهم مرة أخرى رافعا يديه ليصبحوا جنوده.

ودخلت معركة بلاك ووتر (الحلقة التاسعة من الموسم الثاني) ومعركة وينترفيل (الحلقة الثالثة من الموسم الثامن) في قائمة الخمس الأوائل.

هذا ويترقب كل جمهور المسلسل الخيالي Game of Thrones صراع العروش مصير من تبقى من أبطاله، وذلك في حلقته الأخيرة المذاعة يوم الأحد المقبل.