;

جي دبليو ماريوت تكشف عن خطتها لافتتاح فندق جديد في المالديف

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أبريل 2018
جي دبليو ماريوت تكشف عن خطتها لافتتاح فندق جديد في المالديف

يفتتح منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف أبوابه في الربع الأخير من هذا العام مشكلًا إضافة جديدة لقائمة وجهات السياح في منطقة الشرق الأوسط

جي دبليو ماريوت تكشف عن خطتها لافتتاح فندق جديد في المالديف

الإمارات العربية المتحدة، دبي 15 ابريل 2018: كشفت علامة جي دبليو ماريوت عن خطتها لافتتاح فندق جديد في المالديف تحت اسم منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف على أتول شافياني في جزيرة فاجارو خلال الربع الأخير من العام لتضمها إلى محفظتها العالمية الفاخرة من الفنادق.

وستضم هذه الواحة المفعمة بعناصر الفخامة لتمنح الضيوف تجربة استثنائية بكل معنى الكلمة، 61 فيلا شاطئية وفيلا فوق الماء تترواح مساحاتها ما بين 234 متر مربع إلى 638 متر مربع.

جي دبليو ماريوت تكشف عن خطتها لافتتاح فندق جديد في المالديف

وسيضم منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف، المصمم خصيصًا لتلبية متطلبات المسافر العربي، العديد من الفيلات الواسعة والتي تكملها مساحات خضراء غنية بالأشجار المورقة وأماكن معزولة للباحثين عن الخصوصية، وسبا خاص ونادي أطفال من علامة جي دبليو، فضلًا عن العديد من تجارب الطعام الفريدة ومجموعة من الأنشطة المسلية.

ويلبي المنتجع الجديد مختلف احتياجات الضيوف مقدمًا لكل ضيف خدمة شخصية فائقة الاهتمام تخلّد لديهم ذكريات لا تُنسى. وصُممت الفيلات، المزودة بكافة الخدمات والمرافق التي يطلبها المسافر الباحث عن التجارب المُترفة بأسلوب يجمع الأناقة والرقي وتكمّله عناصر الراحة التامة التي تُشعر الضيف كما لو أنه في بيته بينما تضم كل غرفة مصطبة خشبية ومسبح خاص.

وتعليقًا على الافتتاح، قال مارك غوسينغ، المدير العام لمنتجع وسبا جي دبليو المالديف: "نحن متشوقون لافتتاح هذا المنتجع الذي يعد أول فندق لعلامة جي دبليو ماريوت هنا في المالديف، لقد تم إنشاؤه بالأخذ بعين الاعتبار ما يطلبه السائح العربي، بدءًا بتجارب الطعام ووصولًا إلى المساحات الخضراء المحيطة والخدمات الخاصة، كل هذا مع الحفاظ على خصوصية ضيوفنا. ونحن نتطلع لاستقبال الضيوف لنقدم لهم تجارب تفوق توقعاتهم وتعكس المبادئ التي تأسست عليها العلامة لنخلد معهم أروع الذكريات".

جي دبليو ماريوت تكشف عن خطتها لافتتاح فندق جديد في المالديف

ويضم المنتجع 5 مطاعم و 3 استراحات تقدم تجارب فريدة لذواقة الطعام فضلًا عن أماكن للتمتع بالسيجار والشيشة، وتضم قائمة المطاعم مطعم "فوراماس" الذي يقدم أجود أطباق المطبخ الياباني على رأسها التيبانياكى بالإضافة إلى العديد من الخيارات الشهية، ومطعم "لونو" الذي يقدم تشكيلة من المشاوي وأفخر أطباق اللحم والمأكولات البحرية الطازجة، ومطعم "رم بار آند كيتشن" الذي يقدم أشهى خيارات التاباس من مأكولات الشارع التايلندية الفاخرة، ومطعم "راحة" الذي يقدم ألذ الأطباق الإيطالية الصحية والبيتزا على الحطب، إضافة لمطعم "كاج" الذي يفتح أبوابه طوال اليوم ويقدم مأكولات من المطبخ العالمي.

وسيضم الفندق سبا خاص من علامة جي دبليو ماريوت والذي يشكل ملاذًا معزولًا فخمًا يتيح للضيف اختبار أقصى درجات الراحة وأفضل خدمة شخصية.

كما أعُدت العلاجات في المنتجع الصحي والتي تركز على ضمان أن يشعر الضيف بالهدوء النفسي والانتعاش والتجديد ويقوم بها أمهر الخبراء العالميين باستخدام أفضل منتجات العناية، بينما سيتولى مدرب اللياقة البدنية واليوغا تعليم الضيوف أساليب المحافظة على الصحة البدنية ونمط الحياة المتوازن.

ويعد منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف مكانًا مثاليًا للعائلات إذ يضم نادٍ للأطفال خاص من جي دبليو حيث ستقام العديد من الأنشطة الترفيهية اليومية، متيحًا للضيوف التمتع بوقتهم بينما يحظى أطفالهم بالرعاية التامة. كما سيضم المنتجع مركزًا للغوص والأنشطة المائية يوفر معدات متطورة، ومحلات تجارية لمحبي التسوق فضلًا عن "لاونج 18" المثالية للتمتع بالوقت برفقة الأصدقاء.

ويبعد منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف الذي يفتتح أبوابه في الربع الأخير من العام 55 دقيقة فقط بالطائرة المائية عن مطار فالينا الدولي في العاصمة ماليه مشكلًا إضافة جديدة لقائمة وجهات السياح في منطقة الشرق الأوسط.

حول فنادق ومنتجعات جي دبليو ماريوت

تشكل علامة جي دبليو جزءًا من محفظة ماريوت العالمية الفاخرة وتضم مجموعة من الفنادق المميزة ضمن عدد من أبرز الوجهات السياحية ومواقع المنتجعات السياحية حول العالم. تلبي هذه الفنادق التي تتسم بالأناقة كافة احتياجات مسافر اليوم على تنوعها مقدمة عناصر الرفاهية الهادئة التي يبحثون عنها في أجواء مريحة بعيدة عن التكلّف. توفر فنادق جي دبليو ماريوت تجارب استثنائية عالية المستوى تعكس ثقافة المكان وتتيح للضيوف عيش روعة اللحظات الهنيئة. وتضم العلامة في الوقت الحالي أكثر من 85 فندق من جي دبليو ماريوت ضمن أكثر من 25 بلدًا، مع توقعات بأن تضم محفظتها الفندقية أكثر من 115 فنادقًا في أكثر من 35 موقعًا مع حلول عام 2020.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا