;

زفاف غريب على طريقة الأميرات.. سندريلا تتزوج دون وجود أمير ساحر !

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2019
حفل زفاف

في واقعة تحضير زفاف عجيبة، أشبه بقصص الخيال، انفقت شابة أكثر من 1500 جنية إسترليني في التحضير لحفل زفاف على طريقة الأميرات، حيث جهزت فستان زفافها المثالي واشترت التاج وباقة الورد، وجهزت المكان وحتى الطعام الذي سيتم تقديمه للضيوف، ولكن كل ذلك دون وجود للعريس.

وبدأت تفاصيل الحفل الغريب، عندما ظلت الشابة تريزا ماهون، تبلغ من العمر 38 عاماً، لم تتعرف على أحد خلال ثلاث سنوات، لذلك قضت العام الماضي كله في التخطيط لكل تفاصيل حفل زفافها الخيالي لتكون سندريلا.

وتقول تريزا التي تعيش في دبلن، إنها ستعقد حفل زفافها في القلعة، وستكون أغنية كريستينا بيري "ألف عام" هي الأغنية التي سترقص عليها رقصتها الأولى مع زوجها.

ولم تكتفي الفتاة الشابة بذلك فقط، بل حددت أيضاً الطعام الذي سيتم تقديمه للضيوف وهو حساء الجزر والكزبرة والديك الرومي المشوي و البروفيتيرول، كما أنها سترتدي حذاء من الذي به نعل زجاجي، وستقضي شهر العسل في ديزني لاند.

وترجع الفكرة العجيبة في التخطيط لحفل زفاف الفتاة بمفردها، عندما انفصلت عن شريكها بعد ست سنوات قضاها سويا وأنجبا خلالها طفلين، موضحة أنهما ناقشا سويا أمر الزواج ولكن علاقتهما لم تنجح.

وبعد الانفصال قررت تريزا ألا تجعل عدم وجود أمير ساحر في حياتها، يوقفها عن تحقيق حلمها في الزواج، ولذا بدأت التحضير لكل ما تريد. ولفتت إلى أنها عندما تحصل على الرجل المثالي، قد تتفاوض معه بشان تفاصيل حفل زفافهما، ولكنها لن تتنازل أبدا عن الاغنية التي اختارتها لرقصتها الاولى.