;

زفاف "لوليتا وغاسبار" وريثي أغنى عائلات روسيا بتكلفة 10 مليون دولار

صور حفل زفاف "لوليتا وغاسبار" أبناء أغنى عائلات روسيا في مسرح Dolbi الذي يقام به حفلات الأوسكار، أحيت حفل الزفاف Lady Gaga و تكلفت الورود التي تزين القاعة فقط ٥٠٠ ألف دولار

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 يوليو 2017
زفاف "لوليتا وغاسبار" ابني أغنى عائلات روسيا بتكلفة 10 مليون دولار

عندما يتزوج أبناء الطبقة المخملية الغنية الروسية فإن الجميع يتوقع أن يكون حفل الزفاف خيالياً وباهظاً، وبالطبع حفل زفاف لوليتا أوسمانوفا وغاسبار أفدوليان جاء فوق كل التوقعات!

فقد تزوج الوارثان الغنيان في حفل زفاف يقال أن كلفته كان مبلغاً لايصدق قدره 10 مليون دولار، هذا ما يمكن أن يقال عنه أن حفل زفاف الأحلام الكامل المتكامل الذي لا ينقصه شيء، وهذا حقاً ما يمكن توقعه من أغنى عائلتين في روسيا.

لوليتا أوسمانوفا هي ابنة إلدار عثمانوف، وهو مستثمر ضخم في مجال صناعة الطاقة في روسيا، وأحد أغنى الناس هنالك. وهي تبلغ من العمر 22 عاماً تخرجت مؤخراً من معهد العلاقات الدولية في موسكو. لوليتا كانت تعيش حياة فاخرةً جداً،  واعتادت نشر صور من رحلاتها ومغامراتها حول العالم على الانستغرام والسناب شات.

أما غاسبار عمره 29 عاماً وهو ابن ألبرت أفدوليان وهو رجل أعمال ناجح جداً في مجال الاتصالات، وهو أيضاً أحد أغنى الرجال في روسيا.

شاهدوا أيضاً: صور زفاف ثري مصري من عروسه عارضة الأزياء الحسناء التي ارتدت 3 فساتين فخمة في حفل أسطوري!

اختارت لوليتا فستاناً باهظاً جداً من تصميمات المصمم اللبناني البارز زهير مراد، وقد بدت ساحرة بفستانها الكريمي اللون بدون أكتاف والمصنوع من الدانتيل بالإضافة إلى التنورة الضخمة وقد زين كله بأحجار الألماس وترتر والخرز، بالإضافة إلى الطرحة التي وصل طولها 3 أمتار.

أما في الجزء الثاني من الليل فقد غيرت فستانها وارتدت واحداً أبيضاً ضيقاً أظهر تفاصيل جسمها النحيل بأناقة ولكن في أواخر الليل وقبل الشروق ارتدت لوليتا فستاناً ثالثاً مرصع بالجواهر الدقيقة.

أما مكان الحفل فكان مميزاً وغير متوقعاً فقد تزوج الزوجان السعيدان في مسرح دولبي في لوس أنجلوس وهو المكان الذي تقام فيه حفلات توزيع جوائز الأوسكار!

عند مدخل المبنى كان في استقبال الضيوف صفين من عازفي الكمان، حيث كنت تسمع الموسيقى الكلاسيكية في جميع الأرجاء، وتحيط بهم الزهور البيضاء المذهلة كنوع من الديكور، أما هدايا الضيوف فكانت قد قدمت قبل الزفاف بيوم مع بطاقات الدعوة وهي عبارة عن حقائب تحتوي على هدية خاصة وقرص مدمج عليه اسمي العروسين مع رسالة خاصة من العرسين.

كان الديكور داخل المسرح جميلاً بشكل خيالي، وقد زينت الأسقف بمئات الثريات البراقة التي أعطت انطباعاً بوجود سماء ليلية مليئة بالنجوم، المكان كان ممتلئاً بالزهور الملونة الحمراء والبيضاء والوردي والأرجواني، وكانت مئات الشموع قد وضعت في جميع أنحاء المسرح، وتقدر تكلفة الزهور بحوالي نصف مليون دولار، على كل طاولة يوجد محور كبير وانتشرت حوله الورود الحمراء.

شاهدوا أيضاً: صور زفاف وريثة إمبراطورية سواروفسكي في حفل مبهر استمر ثلاثة أيام

أما مكان وقوف العروسين لعقد القران كان يوجد قوس كبير يشبه أقواس القلاع ومزين بالورود البيضاء وورق الذهب وقد وصل عددها إلى 10 طبقات من الورود والذهب.

أما مفاجأة الحفل فكانت غناء الليدي غاغا التي هزت المسرح بأغانيها المشهورة و جيسون ديرولو وهو الاسم الثاني الذي تم التعاقد معه لتسلية الضيوف بالإضافة إلى مجموعة رقص باليه ويقدر تكلفة هاتين الفقرتين حوالي 2 مليون دولار.

وقد استضاف الحفل  كل من موسيقيي موسكو الشهيرين  كسينيا سوبتشاك وأندري مالاخوف بالإضافة إلى مشاهير وشخصيات روسيا البارزة لمشاركة لوليتا وغاسبار فرحتهما، مثل: نيكولاي باسكوف، ستاس ميخائيلوف، سفيتلانا لوبودا، ولورين رودكين.

شاهدوا صور حفل زفاف "لوليتا وغاسبار" ابنى أغنى عائلات روسيا بتكلفة 10 مليون دولار في الألبوم أعلاه: