;

زوجان قررا إقامة حفل زفافهما في مكان غير متوقع إطلاقاً.. تعرفوا عليه

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2017
زوجان قررا إقامة حفل زفافهما في مكان غير متوقع إطلاقاً

حاولت عروس أن تعرب عن تقديرها لمهنة زوجها، الذي يعمل كمزارع، من خلال إقامة حفل زفافهما في سوق للماشية، في خطوة أثارت ذهول أفراد عائلتها وأصدقائها.

والجدير بالذكر أنه عندما كشف العروسان "Abi- آبي"، التي تبلغ من العمر 23 عاماً، و"Adam Nadolski- آدم نادولسكي"، 29 عاماً، للأصدقاء عن اختيار سوق الماشية الذي يوجد بمقاطعة "Leicestershire- ليسسترشاير" البريطانية، من أجل إقامة حفل الزفاف، أصيب الجميع بالدهشة، واعتقدوا في البداية أنها فكرة العريس، لكن العروس أكدت أن ذلك المكان غير المألوف كان فكرتها هي.

شاهد أيضاً: عروسان يقيمان حفل زفافهما في أغرب مكان على الإطلاق

وأوضحت أنها وزوجها نشآ بالقرب من الماشية، وكانا دائماً ما يمزحان بشأن الزواج في السوق، وكذلك أشارت إلى أنها لم تشعر بالقلق بشأن اتساخ فستانها الأبيض خلال مراسم حفل الزفاف.

وقالت "آبي" إن ذلك السوق يعد بمثابة جزءاً من حياتهما اليومية، وهو مكان هام بالنسبة لهما، مشيرة إلى أنها وزوجها يتوجهان إلى هناك بشكل مستمر، ولذلك فكرت في أنه سيكون المكان الأمثل لإقامة حفل الزفاف، وكذلك أضافت أن عدداً من أفراد عائلتها يعملون في مجال تربية الماشية.

وأيضاً كان من بين الأسباب التي أدت إلى اختيارها لذلك المكان هو رغبتها في أن يكون حفل زفافها مختلفاً عن أي حفل آخر، بحسب ما جاء في تقارير إخبارية.

وأكدت العروس على أنها تلقت العديد من التعليقات الإيجابية بشأن حفل زفافها من الحاضرين، كما أعربت عن سعادتها لأنها تمكنت من تنفيذ فكرتها بشأن الحفل؛ ومن جانبه ذكر الزوج أن أغلب ضيوف الحفل قالوا إن ذلك كان أفضل حفل زفاف قاموا بحضوره.