;

شاهد بالفيديو.. رد فعل هستيري لطالبة جامعية بسبب نتائج الامتحانات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2017 آخر تحديث: الخميس، 13 يوليو 2017
رد فعل هستيري لطالبة جامعية بسبب نتائج الامتحانات

لم تتمكن طالبة جامعية في الحادية والعشرين من عمرها من تمالك أعصابها وانفجرت في البكاء لدى حصولها على نتائج امتحاناتها، الأمر الذي أثار ذعر والدها، الذي لم يتمكن من تبين ما إذا كانت النتيجة جيدة أم سيئة بسبب بكائها الهستيري.

شاهد أيضاً: طلاب يفعلون في أمهات مقلب صعب يوم الامتحان

وانتشر مقطع فيديو يرصد رد فعل هذه الفتاة "لورا إيجرتون" أثناء قراءة نتائج الامتحانات على هاتفها المحمول بعد أن انتهت من دراسة علم النفس بجامعة "ليفربول" البريطانية، بشكل واسع على الإنترنت، كما تداولته العديد من المواقع الإخبارية.

وظهرت الفتاة في الفيديو المرفق أعلاه، وهي تجلس على طاولة بمطبخ منزل عائلتها في مقاطعة "نوتنغهامشاير" ببريطانيا، وقد بدا أنها في حالة صدمة فيما كانت تتفقد النتائج.

شاهد بالفيديو.. رد فعل هستيري لطالبة جامعية بسبب نتائج الامتحانات

وهو ما أصاب والدها بالذعر، وسُمع صوته خلال الفيديو وهو يسألها عما إذا كانت نتائج الامتحانات جيدة أم سيئة، لكنها سرعان ما بدأت تقرأ الدرجات التي حصلت عليها بصوت مرتفع، وتبين أنها حصلت على درجات مذهلة.

وبالرغم من ذلك كانت تشعر بالقلق حيال التقدير النهائي الذي حصلت عليه، إلا أن قلقها تحول إلى سعادة غامرة بعد أن أدركت أنها حصلت على تقدير مرتفع، وعلى الفور غمرت دموع الفرحة وجهها، فيما اقترب منها والدها وعانقها محاولاً تهدئتها، بعد أن كادت تصيبه بأزمة قلبية بسبب حالة الصدمة التي كانت فيها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه