;

شاهد: عريس تنتابه نوبة غضب ويدمر حفل زفافه

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 ديسمبر 2019
شاهد: عريس تنتابه نوبة غضب ويدمر حفل زفافه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعدد من البلدان العربية، مقطع فيديو لحفل زفاف غير عادي، فمن المعروف أن حفلات الزفاف عادة ما تكون من أسعد لحظات العمر للعروسين، لكن مقطع الفيديو المتداول يظهر عكس ذلك.

القصة بدأت خلال تقطيع كعك الزفاز إذ غابت الابتسامة المعهودة من على وجهي العروسين، وحل مكانها القلق والتوتر والتهور في بعض اللحظات.

ويكشف الفيديو المتداول كيف يقسوا العريس على يد عروسته أثناء تقطيع الكعكة، قبل أن يرمي السكين الذي يقطع به على الطاولة الموجودة أمامه.

وتحاول إحدى السيدات تدارك الموقف، فأعطت العريس السكين مرة أخرى لعلّه يكمل المراسم على خير، فعاد الكرة مرة أخرى، ليرمي السكين على الطاولة، ثم قامت السيدة بتقطيع الكعكة بدلاً منه.

وبد أن التوتر وصل ذروته على وجه العروس، التي كان من المفترض أن تتلقى قطعة من الحلوى البيضاء في فمهما من عريسها، عملا بالتقليد الشهير.

وهذا ما لم يحدث، فعمدت المرأة التي تقف بالجوار إلى التدخل مرة أخرى وقطعت جزءا من كعكة حفل الزفاف، وقدمتها للعريس عسى أن يطعمها لعروسه.

وفي النهاية انفجر العريس، إذ انتزع زجاجة شراب من شخص في الحفل وشرع في هزها بعنف، قبل أن يقدم بعصبية بالغ على ركل كعكة حفل الزفاف، الأمر الذي أثار صدمة العروس والحاضرين بعدما أفسد حفل الزفاف بتصرفه ذلك.