;

شاهد كيف انتقل شاب بسيط من الوظيفة المكتبية ليصبح عارض أزياء شهير!

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2018
شاب بسيط انتقل من الوظيفة المكتبية ليصبح عارض أزياء شهير

في بعض الأحيان، يمكن أن تختلف حياة الفرد بشكل كبير بعد إجراء تغيير بسيط، سواء في أسلوب حياته أو مظهره مثلاً، ويمكن القول إن ذلك الأمر ينطبق تماماً في حالة شاب بريطاني يدعى "Gwilym Pugh- غويليم بوغ"، والذي انتقل من العمل في وظيفة مكتبية من المنزل ليصبح عارض أزياء ناجح ومشهور.

شاهد أيضاً: أستاذة جامعية عمرها 63 عاماً تصبح عارضة أزياء بالصدفة.. وهذه قصتها

واستطاع ذلك الشاب، الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، أن يغير حياته تماماً بعد أن عمل على خسارة الوزن الزائد، الذي اكتسبه جراء العمل من المنزل فضلاً عن أنه لم يكن في إمكانه التدريب بسبب إصابة في الركبة، كما قام بإطلاق لحيته.

وكان ذلك الشاب في السابق يدير شركة تأمين على الحياة من غرفة نوم إضافية في منزله؛ وقال "بوغ" في تصريح لوسيلة إعلامية إنه قام بتأسيس عمله الخاص في عام 2006، وكان يعمل لمدة 12 ساعة يومياً ويعاني من زيادة الوزن.

وتابع موضحاً أن عمله كان يسير بشكل جيد، لكنه قرر أنه في حاجة إلى تنظيم حياته واستعادة لياقته البدنية.

وكان "بوغ"، وهو من العاصمة البريطانية "لندن"، قد قام قبل بضعة أعوام بتأسيس فرقة شعبية مع أصدقائه، لكن الحلاق الخاص به نصحه بأن يطلق لحيته كي يكون مظهره مناسباً لهذه الفرقة، وبعد ذلك قرر هو اتباع نظام غذائي صحي والابتعاد عن الوجبات السريعة، وكذلك ترك وظيفته المكتبية.

وتمكن بالفعل من خسارة الوزن الزائد؛ وساهمت هذه التغيرات التي أجراها في اختلاف مظهره وإطلالته تماماً، لدرجة أنه أصبح من الصعب التعرف عليه.

وكذلك قام بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي "Instagram- إنستجرام"، وهو ما جذب الأنظار إليه، وساعده على أن يحقق شهرة؛ وهو الآن يعمل مع وكالة لعارضي الأزياء في لندن، وشارك في حملات دعائية لعدة شركات شهيرة، وأصبح لديه معجبين حول العالم.

وفي الآونة الأخيرة، انتشرت مجموعة من الصور لذلك الشاب على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تداولت عدة مواقع بريطانية قصته.

شاهدوا في الألبوم المرفق أعلاه مجموعة من الصور التي توضح مدى التغير الذي طرأ على هذا الشاب بعد أن قام بإجراء تغيرات بسيطة في أسلوب حياته.